ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم

أهم معلومات مشروع ساوث ميد إيجيبت “يمنحك نمط حياة عالمي”

0
أهم معلومات مشروع ساوث ميد إيجيبت “يمنحك نمط حياة عالمي”
مشروع ساوث ميد إيجيبت

ساوث ميد هو المشروع الذي يمكنك من خلاله الهروب من كل ما يقلقك ويشغلك على مدار السنة، والاستمتاع بأجواء تجبرك على الهدوء والاسترخاء والمتعة التي لا مثيل لها حيث كل لحظة هي بمثابة فرصة لتجرب شيء جديد عن طريق مجموعة من الخدمات الترفيهية المتنوعة؛ فعندما تبحث عن التكامل والمثالية وعن تجسيد أحلامك كلها على أرض الواقع؛ عليك البحث عن مشاريع شركة طلعت مصطفى العقارية، وحتى تتمكن من عيش تجربة مختلفة تمامًا تمكنك من خلق ذكريات لا تنسى عليك المبادرة بشراء منزلك داخل مشروع ساوث ميد إيجيبت، وفي الفقرات التالية تابعنا لنعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عنه.

مشروع ساوث ميد إيجيبت

  • ساوث ميد الساحل الشمالي هو مشروع مميز ومتألق يمكنه منافسة المشاريع العالمية الساحلية بل والتغلب عليها، مكان متكامل ذكي مستدام صديق للبيئة. نفذته شركة طلعت مصطفى على مساحة أكثر من 23 مليون متر مربع بأكبر مارينا خاص على البحر المتوسط.
  • يمكنك داخل مشروع ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي الاستمتاع بنمط حياة عالمي من الخدمات المتكاملة، والأنشطة الفريدة على شاطئ البحر، والبحيرات الكريستالية الصالحة للسباحة، والمطاعم الراقية، والمناظر الخلابة، وأكثر وأكثر مما تتوقع!
  • ويحتوي المشروع على فيلات وشاليهات خاصة لكل واحدة مساحتها الخاصة من الشاطئ وخدامتها، بالإضافة إلى وجود شقق تتمتع بإطلالات خلابة على المارينا.

ولمعرفة موقع مشروع ساوث ميد إيجيبت؛ تابع معنا الفقرة التالية.

موقع ساوث ميد طلعت مصطفى

  • مشروع ساوث ميد إيجيبت يقع في موقع إستراتيجي على الساحل الجنوبي للبحر الأبيض المتوسط في الكيلو 165 على طريق الإسكندرية – مطروح.
  • وهو موقع يمنحك سهولة في الوصول؛ حيث يبعد عدة ساعات فقط عن الدول الأوروبية ودول الخليج بالطيران. كما يبعد عن مطار العلمين الدولي مسافة 18 دقيقة بالسيارة فقط. مما يضمن لك سهولة السفر.

نرشح لك: تفاصيل أكثر حول مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي

موقع ساوث ميد
موقع ساوث ميد

وفي حال كنت ترغب في التعرف على خدمات مشروع ساوث ميد إيجيبت؛ اقرأ معنا الفقرة التالية.

اعرف جميع المعلومات عن: مجموعة طلعت مصطفى القابضة وأهم المشروعات

إعلان سيلفستر ستالون طلعت مصطفى

شارك النجم العالمي سلفستر ستالون في إعلان ترويجي لقرية ساوث ميد، وخلال الإعلان ظهرت المزايا العديدة التي تتمتع بها القرية، وأبرز الخدمات المتوفرة للعملاء. ومنها:

  • يضم ساوث ميد شاطئ نقي يمتد على مسافة 5.5 كيلو متر على ساحل شمال مصر يتمتع بشمس مذهلة ومياه واضحة كالكريستال ورمال ذهبية.
  • يوفر مشروع طلعت مصطفى في الضبعة مارينا لعشاق اليخوث يعبر عن الفخامة.
  • كما يشتمل على ملعب جولف عملاق لعشاق هذه الرياضة الممتعة.
  • غير أنه يضم فنادق متميزة على مستوى العالم تلبي كل الأذواق وتناسب مختلف أساليب الحياة.
  • ويتمتع بوجود مجموعة متنوعة من المطاعم، وخدمات رعاية صحية لا مثيل لها تضع راحتك ورفاهيتك فوق كل شيء عن طريق السبا الفاخر ومركز رعاية صحي. غير أنه يحتوي على خدمات تجارية وإدارية ومركز تجاري في الهواء الطلق.
  • ويتميز ساوث ميد إيجيبت باستخدام أحدث التقنيات لتوفير الطاقة المتجددة عبر دمج لوحات الطاقة الشمسية.
  • هذا بالإضافة إلى وجود مرافق رياضية تلبي احتياجاتك من اللياقة والترفيه.

يمكنك كذلك الاطلاع على جميع المعلومات عن: مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي “متعة لا مثيل لها”

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن مشروع ساوث ميد إيجيبت.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على South med north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم
x
ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم
x