لافيستا

توين هاوس للبيع في لافيستا رأس الحكمة بالقسط على 7 سنوات

على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 310 فدان؛ نفذت شركة لافيستا العقارية مشروع ساحلي مميز ومتكامل في الساحل الشمالي يمكنك داخله الابتعاد عن كل ما يضغطك ويشغلك والاستمتاع بأجواء صيفية ممتعة مليئة بالحماس والسعادة والهدوء والراحة؛ خاصة أن الشركة المطورة خصصت 80٪ من إجمالي مساحته للمساحات الخضراء والمسطحات المائية والخدمات الترفيهية، في حين تم تخصيص 20% فقط للمباني للتمتع بالخصوصية الكاملة، والآن إذا كنت تبحث عن توين هاوس للبيع في لافيستا رأس الحكمة؛ اقرأ الفقرة التالية لنعرضه لك.

توين هاوس للبيع في لافيستا رأس الحكمة

داخل لافيستا راس الحكمة توجد 7 وحدات توين هاوس متوفرة للبيع تبدأ أسعارها من 12 مليون و800 ألف جنيه مصري إلى 32 مليون و500 ألف جنيه مصري، كالآتي:

  • توين هاوس للبيع بسعر 16 مليون و970 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 140 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2026 بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 2 غرفة نوم و3 حمام.
  • ويوجد توين هاوس آخر للبيع بسعر 16 مليون و970 ألف جنيه مصري يمتد على مساحة 140 متر مربع أيضًا. ولكنه قريب التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 2 غرفة نوم و3 حمام.

أسعار توين هاوس لافيستا رأس الحكمة

  • كما يوجد توين هاوس آخر بسعر 21 مليون و980 ألف جنيه مصري يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة. وتبلغ مساحته 160 متر مربع.
  • وبسعر 29 مليون و680 ألف جنيه مصري يوجد توين هاوس يحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام. وتبلغ مساحته 250 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • وعلى مساحة 220 متر مربع يوجد توين هاوس بسعر 32 مليون و500 ألف جنيه مصري. قريب التسليم من المطور العقاري مباشرة. يحتوي على 5 غرفة نوم و3 حمام.
  • كما يوجد توين هاوس إعادة بيع من المالك بسعر 12 مليون و800 ألف جنيه مصري. قريب التسليم يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. وتبلغ مساحته 140 متر مربع.
  • ويوجد توين هاوس آخر إعادة بيع من المالك بسعر 24 مليون جنيه مصري. قريب التسليم يحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام. وتبلغ مساحته 220 متر مربع.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

نرشح لك: لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

والآن، دعنا نعرض لك في الفقرة التالية خطط السداد التي يمكنك بها شراء وحدة من وحدات توين هاوس للبيع في لافيستا رأس الحكمة.

خطط السداد في قرية لافيستا رأس الحكمة

توفر شركة لافيستا للتطوير العقاري ثلاث خطط للسداد لتتمكن من اختيار الأنسب لك من بينها وشراء وحدتك السكنية بسهولة، وهي:

  • الخطة الأولى: مقدم 5% وقسط على 7 سنوات.
  • الخطة الثانية: مقدم 15% وقسط على 6 سنوات.
  • الخطة الثالثة: مقدم 20% وقسط على 4 سنوات.

تعرف على مشروعات لافيستا الساحل الشمالى

والآن بعد التعرف على توين هاوس للبيع في لافيستا رأس الحكمة، ما رأيك أن نعرض لك بعض من أسعار الشاليهات المتوفرة للبيع داخل القرية؟ اقرأ الفقرة التالية.

شاليهات لافيستا راس الحكمة

  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 12 مليون و380 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 120 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 15 مليون و380 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 120 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028.
  • شاليه قريب التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 17 مليون و800 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 150 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 19 مليون و800 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 150 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2026.

اعرف معلومات عن: قرية لافيستا الساحل الشمالى

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك توين هاوس للبيع في لافيستا رأس الحكمة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع لافيستا راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على la vista ras el hekma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago