سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط الطبقات الراقية لتوفر لأفراد أسرتك مستوى معيشي عالي الرقي والأناقة عنوانه، يقدم لك عدد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك، مع مباني بتصميمات حديثة وعصرية تستطيع بقوة منافسة المشاريع العالمية محاطة بمساحات خضراء تمنحك أجواء طبيعية وبيئة صحية للعيش، وكل هذا في موقع مميز وأسعار وخطط سداد مرنة؟ أنت تبحث عن وحدتك داخل كمبوند بلو تري جولدن سكوير، ولمعرفة أبرز المعلومات عنه اقرأ معنا الفقرات التالية.

بلو تري جولدن سكوير

  • كمبوند بلو تري من تنفيذ شركة سكاي أبو ظبي للتطوير والتنمية العقارية (SKY AD).
  • يمتد على مساحة 50 فدان.
  • ويقع في التجمع الخامس، في المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة.
  • ويضم وحدات سكنية متنوعة منها: شقق ودوبلكس.

ولمعرفة أسعار بعض من الشقق المتوفرة للبيع داخل بلو تري جولدن سكوير؛ اقرأ الفقرات التالية.

اعرف كذلك: بلو تري التجمع الخامس.. امتلك شقة أحلامك بمقدم 0% بالمربع الذهبي

شقق للبيع في بلو تري القاهرة الجديدة

  • شقة بسعر 6 مليون و820 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 115 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 7 مليون و013 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 120 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 8 مليون و123 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 145 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 9 مليون و277 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 150 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 10 مليون و770 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 130 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.

قد يهمك: التجمع الخامس.. 5 أسباب تجعله الوجهة الأكثر شعبية

أسعار شقق بلو تري القاهرة الجديدة

  • شقة بسعر 11 مليون و361 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 175 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 11 مليون و421 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 185 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 11 مليون و827 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 150 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 12 مليون و736 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 170 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 17 مليون و136 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 240 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

اقرأ كذلك: كل ما تود معرفته عن مشروع بلو تري القاهرة الجديدة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في بلو تري القاهرة الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على bluetree new cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago