لافيستا

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع الذي تم تصميمه خصيصًا بما يوفر لك أجواء مثالية يمكنك من خلالها الاستمتاع بإجازة صيفية استثنائية ومن حولك في كل اتجاه مسطحات مائية وسحر البحر الأبيض المتوسط ومساحات خضراء تنتشر في كل ركن من أركان القرية ليكون المشروع بأكمله أشبه بلوحة ساحرة تمنحك الهدوء والاسترخاء والاستجمام الحقيقي، هذا مع احتوائه على مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجات مختلف العملاء، وكل هذا في موقع مميز في الكيلو 205 طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوي، وفي هذا الصدد إذا كنت ترغب في التعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان؛ فقط تابع معنا الفقرات التالية.

لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

كما هو موضح من ماستر بلان منتجع لافيستا؛ ستكون محاطًا بالبحر والمسطحات المائية والمساحات الخضراء من كل اتجاه داخل المنتجع الممتد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 310 فدان، وتشتمل على:

  • 80% من إجمالي المساحة تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمسطحات المائية والخدمات الترفيهية ومنها أكوا بارك.
  • في حين تم تخصيص 20% من المساحة الكلية للمباني، وهو الأمر الذي يضمن لك استمتاعك بالخصوصية الكاملة.
  • وتحتوي هذه المباني على وحدات سكنية متنوعة منها: شاليهات، وفلل، وتوين هاوس.
لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

وبعد التعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك بعض من الشاليهات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل القرية.

اقرأ كذلك: الساحل الشمالى.. قبلة المصيف الأولى في مصر

شاليهات لافيستا راس الحكمة

  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 12 مليون و380 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 120 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 14 مليون و480 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 145 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 15 مليون و380 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 120 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028.

اعرف معلومات عن: قرية لافيستا الساحل الشمالى

شاليهات للبيع في لافيستا رأس الحكمة

  • شاليه قريب التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 15 مليون و800 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 150 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 16 مليون و480 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 165 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028.
  • شاليه قريب التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 17 مليون و800 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 150 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 19 مليون و800 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 150 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2026.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

تعرف على مشروعات لافيستا الساحل الشمالى

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع لافيستا راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على la vista ras el hekma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago