قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم

تعرف على ماستر بلان منتجع قطامية كوست ستار لايت

0
تعرف على ماستر بلان منتجع قطامية كوست ستار لايت

ماذا تعني إجازة مثالية بالنسبة لك؟ بحر وحمامات سباحة ومساحات خضراء محيطة بك في كل مكان وتوفر لك أفضل الإطلالات التي تساعدك على الاسترخاء والاستجمام والهدوء، هذا بالإضافة إلى أن المباني تتمتع بتصميمات عصرية عالمية بتشطيبات مميزة على أعلى مستوى، مع وجود مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجاتك؟ ما تبحث عنه وأكثر ستجده داخل katameya coast north coast الموجود في موقع إستراتيجي على طريق الساحل في قلب منطقة رأس الحكمة عند الكيلو 180 طريق إسكندرية مرسى مطروح، بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، وسيدي عبد الرحمن، وطريق الفوكا، وفي هذا الصدد إذا كنت ترغب في التعرف على ماستر بلان منتجع قطامية كوست ستار لايت؛ تابع معنا الفقرة التالية.

ماستر بلان منتجع قطامية كوست ستار لايت

  • كما هو موضح لك من قطامية كوست ماستر بلان؛ يمتد المشروع على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 205 فدان، تم تصميمه على شكل مصاطب متدرجة، لتتمتع كل وحدة بإطلالات ساحرة ومتنوعة على مساحات خضراء ولاجونز وبحر وحمامات سباحة.
  • ويتمتع المنتجع بوجود شاطئ يمتد لأكثر من 715 متر بخط ساحلي يبلغ طوله 2 كيلو متر، يميزه الرمال الناعمة ذهبية اللون، والمياه الصافية المتلألئة الفيروزية.
  • هذا بالإضافة إلى أن قرية قطامية كوست تمتلك بحيرة كريستالية على مساحة تقارب 40 ألف متر مربع تضيف منظر جمالي ساحر على القرية.
  • وتتنوع الوحدات السكنية داخل القرية ما بين: الفيلات الفاخرة، والبنتهاوس، والشاليهات، والدوبلكس، والتوين هاوس بمساحات متنوعة، وإطلالات عديدة رائعة.
ماستر بلان منتجع قطامية كوست ستار لايت
ماستر بلان منتجع قطامية كوست ستار لايت

وبعد التعرف على ماستر بلان منتجع قطامية كوست ستار لايت؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك أسعار العقارات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل المنتجع.

نرشح لك: قطامية كوست الساحل الشمالي.. امتلك وحدتك بالتقسيط دون فائدة

عقارات للبيع في قطامية كوست

تبدأ أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل مشروع قطامية كوست من 17 مليون و741 ألف جنيه مصري، وهي كالآتي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات من 17 مليون و741 ألف جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الدوبلكس من 19 مليون و960 ألف جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار البنتهاوس من 25 مليون و171 ألف جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الفلل من 26 مليون و630 ألف جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار التوين هاوس من 38 مليون و500 ألف جنيه مصري.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك بعض من تفاصيل الفلل المتوفرة للبيع داخل القرية.

اعرف كذلك: دليل شامل عن قطامية كوست الساحل الشمالي

 

 

يمكنك كذلك الاطلاع على العديد من المعلومات عن: قطامية كوست katameya coast.. وحدتك بإطلالة بانورامية على البحر

فلل للبيع في قطامية كوست راس الحكمة

      • فيلا قريبة التسليم بسعر 48 مليون و175 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 320 متر مربع. تتكون من 5 غرفة نوم و6 حمام. إعادة بيع من المالك.
      • فيلا بسعر 26 مليون و630 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 215 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2028.
  • فيلا تمتد على مساحة 320 متر مربع بسعر 51 مليون و470 ألف جنيه مصري. تتكون من 5 غرفة نوم و6 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة قريبة التسليم.
  • فيلا قريبة التسليم بسعر 55 مليون و500 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 315 متر مربع. تتكون من 5 غرفة نوم و6 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • فيلا قريبة التسليم بسعر 64 مليون و340 ألف جنيه مصري. تتكون من 6 غرفة نوم و7 حمام تمتد على مساحة 400 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك ماستر بلان منتجع قطامية كوست ستار لايت.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قطامية كوست الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على katameya coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم
x
قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم
x