سيسلي لاجونرأس الحكمة9,390,000 جم

أسعار سيسلي لاجون سولاري .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

0
أسعار سيسلي لاجون سولاري .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات
أسعار سيسلي لاجون سولاري

بمجرد أن أعلنت شركة سولاري مصر إيطاليا عن إطلاق أحدث مراحلها sicily solare كثر البحث عنه، وعن مختلف المعلومات المتعلقة به، ليكون بإمكانك امتلاك وحدتك المثالية في رأس الحكمة، والاستمتاع بواحد من أجمل شواطئ العالم، فازداد البحث عن أسعار سيسلي لاجون سولاري واليوم سنأخذك في رحلة سريعة نتعرف خلال محطاتها على أهم المعلومات حول هذا المشروع وأسعار وحداته.

أسعار سيسلي لاجون سولاري

اشتمل مشروع سيسلي لاجون رأس الحكمة على مجموعة كبيرة ومختلفة من الشاليهات المتنوعة، سواء من حيث المساحات أو الأسعار، نبدأ في استعراض بعضًا منها تاليًا مرتب من الأعلى للأقل سعر:

  • شاليه يتواجد على مساحة 141 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 19 مليون و435 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 182 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 123 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 14 مليون و206 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 133 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود شاليه آخر يتواجد على مساحة 141 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 13 مليون و831 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 130 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 99 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 10 مليون و771 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 101 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 98 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 9 مليون و390 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 88 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته عن سيسلي سولاري الساحل الشمالي

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدة أحلامك والاستمتاع بصيف مثالي وسط أجمل المناظر الطبيعية، وعلى واحد من أفضل شواطئ البحر المتوسط من خلال خطة السداد والدفع التي عملت شركة مصر إيطاليا على توفيرها للعملاء وهي:

  • دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • تستطيع استلام وحدتك في 2029.

بعد الاطلاع على أهم المعلومات أسعار سيسلي لاجون سولاري حان الوقت لنتعرف على المزيد من المعلومات عنه، ولكن قبل ذلك تستطيع أيضًا الاطلاع على .. سيسلي لاجون مصر إيطاليا.. احجز وحدتك الآن بمقدم 5%

سيسلي الساحل الشمالي 

يعد كمبوند سيسلي لاجون أحدث مراحل قرية سولاري رأس الحكمة التي تم العمل على إنشائها من قبل شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري على أعلى المستويات المعمارية وأفضلها، فنجد:

  • تأتي قرية سيسلي لاجون الساحل الشمالي على مساحة 14 فدان، من إجمالي مساحة 386 فدان لكمبوند سولاري رأس الحكمة.
  • احتلت المساحات الخضراء المساحة الأكبر من قرية سيسلي سولاري، هذا بخلاف المسطحات المائية التي تحيط بك من مختلف الاتجاهات.
  • علاوة على ذلك جاء المشروع على ارتفاع 31 متر عن سطح البحر، مما يوفر لك إطلالة مثالية ومناخ معتدل طوال العام.
سيسلي الساحل الشمالي
سولاري الساحل الشمالي

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك تفاصيل أسعار سيسلي لاجون سولاري الساحل الشمالي مع التأكيد على أن مختلف الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرت السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في سولاري راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Solare Ras El Hekma أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سيسلي لاجونرأس الحكمة9,390,000 جم
x
سيسلي لاجونرأس الحكمة9,390,000 جم
x