ات ايستمدينة المستقبل19,637,000 جم

إليك ما يجب معرفته عن كمبوند ات ايست الأهلي صبور

0
إليك ما يجب معرفته عن كمبوند ات ايست الأهلي صبور
ات ايست الأهلي صبور

في واحدة من أرقى المدن في مصر والتي تتمتع ببنية تحتية متينة تجعل منها مدينة مستدامة ومتكاملة وقائمة بذاتها وهي مدينة المستقبل؛ وقع اختيار شركة الأهلي صبور لتنفيذ أحدث مشاريعها السكنية ات ايست الأهلي صبور في موقع مميز وإستراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى المرافق الحيوية والتجارية في المدينة، ويحتوي على كافة الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجات السكان دون الحاجة إلى الابتعاد عن مكان سكنك كثيرًا، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب مختلف الأذواق والتي تم طرحها بأسعار تنافسية وخطط سداد مرنة مقابل ما يوجد في المشروع من مزايا حيث يجمع الكمبوند بين الرفاهية، والأناقة في بيئة مثالية واستثنائية للعيش والاستثمار، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن At East Sabbour.

ات ايست الأهلي صبور

  • مشروع ات ايست المستقبل سيتي هو مشروع سكني مميز ومتكامل يمنحك المعنى الحقيقي للرفاهية والترف والرقي من تنفيذ شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 181 فدان.
  • كانت للمساحات الخضراء الخلابة واللاجونز المتلألئة النصيب الأكبر من مساحة المشروع الكلية لمنح السكان الخصوصية التي يبحثون عنها، ولمنحهم تجربة معيشية نقية وصحية تحيط بهم المناظر الرائعة من كل اتجاه.
  • هذا بالإضافة إلى توفير مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند والابتعاد كثيرًا عن أماكن سكنهم، فنجد أن المشروع يحتوي على كلوب هاوس يمكنك داخله قضاء أوقات ممتعة عن طريق العديد من الأنشطة، فضلًا عن وجود حمامات سباحة، ومساحات مخصصة للسير والركض وركوب الدراجات وسط الطبيعة.

ويتميز كمبوند ات ايست الأهلي صبور بموقعه المميز والإستراتيجي الذي يسهل عليك الوصول إلى أهم الطرق الرئيسية والمدن الكبرى والمناطق الحيوية في المنطقة، وهو ما سنعرضه لك بالتحديد في الفقرة التالية، فتابعنا.

ماستر بلان ات ايست صبور
ماستر بلان ات ايست صبور

اعرف المزيد عن: كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

موقع مشروع At East

يوجد ات ايست الأهلي صبور في موقع حيوي ومميز في قلب مدينة المستقبل، بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل انتقالاتك اليومية، غير أنه يوجد على مقربة من كافة المناطق والخدمات والمعالم المجاورة، ومنها:

  • طريق السويس.
  • القاهرة الجديدة.
  • الطريق الدائري الأوسطي.
  • العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مطار القاهرة الدولي.

والآن، إذا كنت ترغب في التعرف على أنواع الوحدات السكنية داخل كمبوند ات ايست الأهلي صبور؛ تابعنا في الفقرة التالية.

موقع ات ايست الأهلي صبور
موقع ات ايست الأهلي صبور

وحدات مستقبل سيتي صبور

جميع الوحدات السكنية داخل كمبوند إت إيست تتمتع بإطلالات خلابة على مساحات خضراء ولاجونز، وتتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند في أشكالها ومساحاتها وأسعارها، وهي كالآتي:

  • تاون هاوس.
  • توين هاوس.
  • فلل مستقلة.
وحدات كمبوند ات ايست
وحدات كمبوند ات ايست

والآن، دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل كمبوند ات ايست الأهلي صبور.

قد يهمك: المستقبل سيتي إليك كل ما تريد معرفته وأهم المشاريع

أسعار ات ايست المستقبل سيتي

في وقت كتابة هذا المقال توجد وحدات فلل وتاون هاوس فقط متوفرة للبيع تبدأ أسعارها من:

  • 20 مليون و375,923 جنيه مصري للفلل.
  • و18 مليون و012 ألف جنيه مصري للتاون هاوس.

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك تفاصيل جميع الفلل المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل ات ايست الأهلي صبور.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

فلل للبيع في ات ايست الأهلي صبور

في وقت كتابة هذا المقال يحتوي مشروع الاهلي صبور المستقبل سيتي على 4 فلل متوفرة للبيع تتمتع بتصميمات أنيقة لا مثيل لها تعطيك شعور بالتميز والرقي غير أنها جميعها تطل على لاجونز ومساحات خضراء، والآن إليك تفاصيل كل منها:

  • فيلا للبيع بسعر 20 مليون و375,923 جنيه مصري تمتد على مساحة 190 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 إعادة بيع من المالك.
  • كما توجد فيلا أخرى إعادة بيع من المالك للبيع بسعر 21 مليون و664 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 190 متر مربع. يمكنك استلامها في عام 2028 تحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام.
  • وبسعر 27 مليون و552 ألف جنيه مصري يمكنك شراء فيلا على مساحة 210 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و5 حمام. والتسليم في عام 2028 إعادة بيع من المالك.
  • وتوجد فيلا أخرى للبيع يمكنك استلامها في عام 2028 إعادة بيع من المالك بسعر 37 مليون و668,750 جنيه مصري. تحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام. وتمتد على مساحة 370 متر مربع.

أما لمعرفة تفاصيل وحدات التاون هاوس المتوفرة للبيع؛ اقرأ الفقرة التالية.

 يمكنك التعرف أيضًا على: أفضل مشاريع المستقبل سيتي وأسعارها

تاون هاوس للبيع في ات ايست الأهلي صبور

توجد وحدتان تاون هاوس فقط للبيع في وقت كتابة هذا المقال داخل ات ايست الأهلي صبور، تتميزان بإطلالات ساحرة على مساحات خضراء ولاجونز، وإليك تفاصيلهما:

  • تاون هاوس للبيع بسعر 18 مليون و012 ألف جنيه مصري يمتد على مساحة 180 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • تاون هاوس للبيع بسعر 18 مليون و127 ألف جنيه مصري يمتد على مساحة 165 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.

وأخيرًا، دعنا نعرض لك خطط الدفع والسداد التي يمكنك بها امتلاك وحدتك السكنية المناسبة داخل ات ايست الأهلي صبور.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند ات إيست المستقبل

توفر شركة الأهلي صبور العقارية خطتين للدفع والسداد للعملاء حتى يتمكنوا من اختيار الأنسب لهم من بينهما دون البحث كثيرًا عن وحدات سكنية بخطط سداد مرنة، لتحقق المعادلة الصعبة، وهي طرح وحدات بأسعار تنافسية وخطط شراء مرنة داخل مشروع سكني متكامل ومتميز، وإليك تفاصيلهما:

  • خطة الدفع الأولى: يمكنك فيها دفع مقدم 5% من سعر الوحدة، وبعد مرور 6 أشهر يتم دفع 5% أخرى، ومن ثم يتم دفع المتبقي من السعر بأقساط شهرية على 8 سنوات.
  • خطة الدفع الثانية: يتم دفع مقدم 10% من سعر الوحدة ثم تقسيط المتبقي من السعر على 9 سنوات.

وأخيرًا، إليك بعض المعلومات عن المطور العقاري لمشروع ات ايست الأهلي صبور.

معلومات عن الأهلي صبور

  • تأسست شركة الأهلي صبور عام 1994م على يد المهندس حسن صبور، رئيس مجلس إدارة الشركة، ويمتلك نسبة قدرها 60% من أسهم الشركة والـ40% المتبقية من نصيب البنك الأهلي المصري، ولذلك تم تسميتها باسم الأهلي صبور للتطوير العقاري.
  • ومن أبرز مشاريعها: جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة، وجراند ريزيدنس القاهرة الجديدة، وجايا الساحل الشمالي، وأمواج بالساحل الشمالي.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك كافة المعلومات والتفاصيل عن مشروع ات ايست الأهلي صبور.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Compound At East Mostakbal City. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ات ايستمدينة المستقبل19,637,000 جم
x
ات ايستمدينة المستقبل19,637,000 جم
x