ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم

أهم 5 معلومات عن كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

0
أهم 5 معلومات عن كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة
ذا كريست القاهرة الجديدة

تتجه الأنظار دومًا إلى نيو كايرو نظرًا لتكامل ورقي هذه المنطقة، ووسط المشاريع السكنية المتميزة هناك يبرز واحد من أحدث هذه المشاريع وهو كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة، الذي يتمتع بتصميماته الفريدة الأنيقة والمميزة، والخدمات والمرافق المتكاملة التي تهدف إلى تلبية احتياجات جميع السكان وتعزيز جودة حياتهم وسط مساحات خضراء تمنحك إطلالات رائعة وأجواء صحية منعشة تجعل من منزلك المكان الأمثل للراحة والهدوء والاستجمام بعد يوم طويل وشاق، وكل هذا وأكثر يجعل من الكمبوند المكان الأمثل للعيش أو للاستثمار، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عنه.

ذا كريست القاهرة الجديدة

  • مشروع ذا كريست The Crest السكني من تنفيذ شركة الكازار للتطوير العقاري على مساحة تقدر بحوالي 158 فدان.
  • يتميز بتصميمات عصرية وحديثة تعكس براعة وخبرة من قام بها، وهو المهندس رائف فهمي، واحد من أكفأ وأفضل من عمل في مجال الاستشارات الهندسية بالسوق العقاري المصري.
  • يقع في موقع مميز وإستراتيجي في القاهرة الجديدة عند تقاطع طريق التسعين الجنوبي وطريق الدائري الأوسط بطول واجهة 1.3 كم، بالقرب من: الجامعة الأمريكية، وطريق السخنة، وطريق السويس، والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يضم العديد من وسائل الراحة والمرافق والخدمات، منها: ملاعب ونوادي اجتماعية ورياضية ومطاعم ومساحات خضراء ونوافير ومركز مجتمعي وصيدلية وحضانة وعيادات ومواقف سيارات تحت الأرض.
  • ويحتوي الكمبوند على عدد متنوع من الوحدات السكنية تناسب مختلف الأذواق، منها: تاون هاوس، وشقق، وفلل، ودوبلكس.

وبعد التعرف على أهم المعلومات عن ذا كريست القاهرة الجديدة؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك بعض من أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخله في الوقت الحالي.

يمكنك كذلك الاطلاع على جميع المعلومات عن: ذا كريست الكازار.. منزل أحلامك في القاهرة الجديدة بمقدم 5%

تاون هاوس للبيع في ذا كريست الكازار

يحتوي مشروع New Cairo The Crest على 3 وحدات تاون هاوس للبيع في الوقت الحالي، إليك تفاصيلها:

  • تاون هاوس للبيع بسعر 27 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 230 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.
  • تاون هاوس للبيع بسعر 27 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 230 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.
  • تاون هاوس للبيع بسعر 25 مليون و932,500 جنيه مصري. يمتد على مساحة 230 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. إعادة بيع من المالك والتسليم في عام 2027.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

نرشح لك: أسعار شقق كمبوند ذا كريست الكازار 

دوبلكس للبيع في ذا كريست الكازار

يضم ذا كريست القاهرة الجديدة 3 وحدات دوبلكس في وقت كتابة هذا المقال، إليك تفاصيلها:

  • دوبلكس للبيع بسعر 17 مليون و200 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 215 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.
  • دوبلكس للبيع بسعر 18 مليون و275 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 210 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.
  • دوبلكس للبيع بسعر 20 مليون و400 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 240 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.

قد يهمك أيضًا: تفاصيل موقع كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن ذا كريست القاهرة الجديدة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على the crest new cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم
x
ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم
x