قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم

اسعار قطامية كوست ستار لايت .. قسط على 5 سنوات

0
اسعار قطامية كوست ستار لايت .. قسط على 5 سنوات
اسعار قطامية كوست ستار لايت

يبحث الكثير من محبي الساحل الشمالي عن اسعار قطامية كوست ستار لايت ويرجع ذلك لكونه واحد من أجمل قرى الساحل الشمالي وأفضلها، والتي عملت شركة ستار لايت للتطوير العقاري على إنشائها وفقًا لأعلى المعايير والمستويات العالمية، فيمكنك ببساطة الاستمتاع بما ترغب به وسط العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تجعل من عطلتك الصيفية أكثر متعة، واليوم سنذهب في جولة نتعرف خلال محطاتها على مجموعة متنوعة من شاليهات للبيع في الساحل الشمالي داخل قطامية كوست رأس الحكمة، يمكنك اختيار ما ترغب به من ضمنها.

اسعار قطامية كوست ستار لايت

اشتمل كمبوند قطامية كوست الساحل الشمالي على مجموعة من متنوعة من الشاليهات التي سنبدأ في التعرف عليها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه يمتد على مساحة 184 متر مربع. يضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و741 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 251 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يمتد على مساحة 210 متر مربع. يضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و571 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 263 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود شاليه يمتد على مساحة 215 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و240 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 341 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يمتد على مساحة 225 متر مربع. يضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و561 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 277 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. قطامية كوست الساحل الشمالي … امتلك وحدتك بالتقسيط بدون فائد

شاليهات katameya coast الساحل الشمالي

نستكمل خلال تلك النقاط التعرف على اسعار قطامية كوست ستار لايت من خلال مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا:

  • شاليه يمتد على مساحة 198 متر مربع. يضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و960 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 283 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يمتد على مساحة 215 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون و921 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 296 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شاليه يمتد على مساحة 240 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 21 مليون و490 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 381 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مميزات قطامية كوست .. استمتع بتجربة صيفية مختلفة

أنظمة السداد في قطامية كوست

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في قرية قطامية كوست الساحل الشمالي من خلال:

نظام السداد الأول

  • دفع 15% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 4 أو 5 سنوات.

نظام السداد الثانية 

  • دفع مقدم 30% من قيمة الوحدة.
  • تقسيط الوحدة الراغب بها على مدار سنتين.

علاوة على ما سبق يمكنك استلام وحدتك في 2028.

اسعار قطامية كوست ستار لايت
موقع قطامية كوست الساحل الشمالي

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك اسعار قطامية كوست ستار لايت مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قطامية كوست الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على katameya coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم
x
قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم
x