ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم

إليك تفاصيل موقع كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

0
إليك تفاصيل موقع كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة
موقع كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

يعد موقع كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة من أهم المزايا التي حرصت شركة الكازار للتطوير العقاري على منحها للعملاء، حيث أنها قامت باختيار موقع استثنائي في نقطة حيوية بمدينة القاهرة الجديدة التي أصبحت من أهم المدن السكنية في الوقت الحالي، مما جعلها على رأس قائمة المدن التي تطرح كبرى شركات التطوير العقاري مشروعاتها بها، وبفضل الموقع الخاص بالمشروع نجد أن الشركة وفرت للعميل معادلة صعبة، حيث يمكنه الاستمتاع بالهدوء والخصوصية مع تواجده على مقربه من كافة الطرق الرئيسية والمحاور الهامة والمناطق التي قد يحتاج الوصول إليها بسهولة، وبهذا نجد أننا أمام كمبوند يستهدف كل من يحلم بالاستقرار في قلب المدينة ولكن بعيدًا عن التكدس والزحام، ومن خلال الأسطر التالية سوف نوضح أهمية الموقع الجغرافي التي اختارته الشركة.

موقع كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

قدمت شركة الكازار للتطوير العقاري مشروعها في منطقة محورية في قلب مدينة القاهرة الجديدة، وبشكل محدد يقع المشروع في تقاطع شارع التسعين الجنوبي والطريق الدائري الأوسطي، مما يجعله على مقربة من أهم المعالم الحيوية والطرق الرئيسية، فنجد:

  • أن الجامعة الأمريكية تقع على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مشروع ذا كريست.
  • وإذا كنت ترغب في الوصول إلى طريق العين السخنة لا تحتاج سوى 5 دقائق فقط.
  • بينما يمكنك أن تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة خلال 10 دقائق فقط.
  • ولتتمكن من الوصول إلى طريق السويس لا تحتاج سوى 10 دقائق فقط بالسيارة.

وبعدما تعرفنا على موقع كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة، حان الوقت لنلقي نظرة على أنوع وأسعار الوحدات المتوفرة للبيع حاليًا بالمشروع من خلال الفقرة التالية من موضوعنا.

تستطيع أن تطلع أيضًا على .. ذا كريست الكازار .. منزل أحلامك في القاهرة الجديدة بمقدم 5%.

أسعار ذا كرست القاهرة الجديدة

وبخلاف موقع كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة المميز، يشتمل مشروع ذا كريست القاهرة الجديدة على مجموعة متميزة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين “شقق، فلل، تاون هاوس، دوبلكس” وتبدأ أسعارها من 5 مليون و400 ألف جنيه مصري كأقل سعر في الوحدات المذكورة، وإذا كنت تود التعرف على أقل سعر لكل نوع من الوحدات يمكنك الاطلاع على الأسطر التالية:

  • تبدأ أسعار الشقق المتوفرة للبيع في مشروع ذا كريست الكازار من 5 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار الفلل المطروحة للبيع في الوقت الحالي بكمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة من 22 مليون جنيه مصري.
  • أما عن أسعار وحدات التاون هاوس التي يتم بيعها في كمبوند ذا كريست فتبدأ من 27 مليون جنيه مصري.
  • ويتوفر وحدات دوبلكس للبيع في مشروع ذا كريست بأسعار تبدأ من 17 مليون و200 ألف جنيه مصري.

كما يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فلل للبيع في ذا جراي لاجون الساحل الشمالي بمقدم 5%.

خطط الدفع في ذا كريست

بادر بحجز وحدتك الآن وامتلكها بالتقسيط على مدار 7 سنوات، حيث يمكنك دفع نسبة قدرها 5% فقط من إجمالي السعر الخاص بالوحدة التي قمت باختيارها يليها أقساط شهرية متساوية لمدة 7 سنوات.

ويمكنك الاطلاع على .. 5 تفاصيل هامة عن ذا جراي لاجون رأس الحكمة.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك موقع كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري، وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في المشروع وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على The Crest New Cairo أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم
x
ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم
x