ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم

شقق كمبوند ذا كريست الكازار بمقدم 5%

0
شقق كمبوند ذا كريست الكازار بمقدم 5%
شقق كمبوند ذا كريست الكازار

أطلقت شركة الكازار العقارية الشهيرة أحدث مشروعاتها The Crest في واحدة من أهم المناطق في القاهرة الجديدة، قد أولت الشركة اهتمامًا كبيرًا بتصميم هذا الكمبوند لتقدم مزيجًا بين الطراز المعماري العصري واللمسات الكلاسيكية الأنيقة، مما يخلق بيئة سكنية ساحرة تضفي على حياة سكانها شعورًا بالرقي والراحة، كما قدمت تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة لتلبي احتياجات مختلف العملاء، وعلى رأسها الشقق التي تأتي بأنواع وتصاميم ومساحات مختلفة، وكونها من أكثر الوحدات طلبًا ننتقل معًا للسطور القادمة لعرض المتاح للبيع من شقق كمبوند ذا كريست الكازار.

شقق كمبوند ذا كريست الكازار

تتوفر مجموعة من الشقق المتوفرة للبيع تختلف في مساحتها وسعرها وإطلالتها، ومن المتوفر للبيع لدينا ما يلي:

  • توجد شقة للبيع مساحتها 90 متر مربع. تتكون من غرفة نوم واحدة وغرفتين نوم. يبلغ سعرها 5 مليون و400 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 61 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى تمتد على مساحة 120 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و750 ألف جنيه مصري. وقسط شهري يبلغ 88 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة للبيع في ذا كريست تمتد على 155 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر يبلغ 10 مليون و400 ألف جنيه مصري.

بعد أن تعرفنا على المتاح لدينا من شقق للبيع، ننتقل لعرض نوع آخر من شقق كمبوند ذا كريست الكازار وهي الدوبلكس والتي تتوفر بمساحات وأسعار متنوعة لتلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء. كما يمكنك أيضًا قراءة.. كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة.. بادر بحجز وحدتك الآن بمقدم 5%

دوبلكس للبيع في ذا كريست الكازار

  • توجد شقة دوبلكس للبيع تمتد على مساحة 215 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون و200 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري تبلغ 195 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوفر شقة للبيع في ذا كريست القاهرة الجديدة. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و275 ألف جنيه مصري. وتبلغ قيمة القسط الشهري 206 ألف و681 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة تمتد على مساحة 240 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 20 مليون و400 ألف جنيه مصري.

يمكنك قراءة: موقع كمبوند ذا كريست.. منزلك في قلب القاهرة الجديدة

الجدير بالذكر أن شقق كمبوند ذا كريست الكازار السابق ذكرها سواء شقق منفصلة أو دوبلكس، يمكن تملكها بالتقسيط، حيث وفرت الشركة المالكة نظام دفع مرن للغاية، يمكن العميل من دفع 5% مقدم من سعر الشقة، ومن ثم دفع المتبقي من السعر على مدار 7 سنوات بمبالغ شهرية محددة. كما يتم تسليم كافة وحدات الكمبوند بحلول عام 2027. كما يمكنك الاطلاع على ذا كريست الكازار .. منزل أحلامك في القاهرة الجديدة بمقدم 5%

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك المتوفر من شقق كمبوند ذا كريست الكازار. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري.

وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في المشروع وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على The Crest New Cairo أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم
x
ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم
x