معمار المرشدي

مشروع سكاي لاين.. اكبر مجمع سكنى من المعمار المرشدى

مشروع سكاي لاين اكبر مجمع سكنى من المعمار المرشدى كما يتم وصفه أيضًا بأنه اكبر مبنى سكنى فى العالم، وذلك لأن الشركة استعانت بكافة إمكانياتها المادية والبشرية والفنية وتعاونت كذلك مع كبرى الشركات الهندية وخبراء التصميم، للخروج بمشروع يحاكي المشروعات السكانية العالمية، ويقدم نمط حياةاستثنائي يحلم به الكثير من الأسر المصرية، ووفرت به عدد متنوع من الوحدات بمختلف الأسعار والمساحات مع إمكانية التقسيط. إذا ماذا تنتظر!

مشروع سكاي لاين

  • يعتبر هذا المشروع واحد من أهم ابداعات معمار المرشدي، حيث خصصة له مساحة ضخمة تبلغ 200 ألف متر مربع، وتم تقسيمها بشكل احترافي ومدروس لتضم مساحات خضراء ومرافق ووحدات سكنية بشكل متناغم.
  • حرصت معمار المرشدي على اختيار موقع استراتيجي لتقديم مشروعها وبالفعل وقع الاختيار على القطامية، بالقرب من الطريق الدائري.
  • يحتوي مشروع Skyline على ممشى تجاري عالمي المستوى، حيث يضم العديد من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية المتنوعة.
  • هذا بالإضافة إلى تقديم الشركة أكبر حديقة على الروف في العالم بمساحة 120 ألف متر مربع بهذا الصرح السكني المميز، مع وجود أكبر حوض سباحة إنفينيتي في العالم.

بعد أن تعرفنا على أبرز التفاصيل عن مشروع سكاي لاين، ننتقل لعرض أسعار الوحدات المتوفرة للبيع حاليًا لدينا، وذلك لاختيار وحدتك من بينها والاستمتاع بنمط حياة استثنائي. ويمكنك أيضًا قراءة موقع سكاى لاين “أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم”

اسعار الشقق فى سكاى لاين المرشدى

  • توجد شقة للبيع بمساحة 60 متر مربع. تتكون من غرفة نوم وحمام. بسعر 3 مليون و240 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 34 ألف و714 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع في سكاي لاين مساحتها 85 متر مربع. تحتوي على غرفتين نوم وحمام. بسعر 4 مليون 590 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 49 ألف و178 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة مساحتها 125 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و750 ألف جنيه مصري. بقسط 72 ألف و321 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع في مشروع سكاي لاين بمساحة 155 متر مربع. تضم غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و370 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 89 ألف و678 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة بمساحة 170 متر مربع. تحتوي على غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و180 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 98 ألف جنيه مصري.

استوديو للبيع Skyline معمار المرشدي

  • يوجد استوديو للبيع يمتد على مساحة 40 متر مربع. يبلغ سعره 2 مليون و160 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 23 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد استوديو آخر للبيع مساحته 55 متر مربع. بسعر 2 مليون و970 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 31 ألف و821 جنيه مصري.

ويتم تقسيط الوحدات السابق ذكرها على مدار 7 سنوات قادمة، بدون فوائد. ويمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك كافة المعلومات عن مشروع سكاي لاين معمار المرشدي

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات حول مشروع سكاي لاين معمار المرشدى، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع سكاى لاين معمار المرشدى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على memaar al morshedy skyline. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

كوُن رأس الحكمه Koun Ras El Hekma .. وحدتك بالتقسيط على 10 سنوات

استعد للاستجمام والاسترخاء وكن على موعد مع الرفاهية كما لم تختبرها من قبل في مشروع…

2 days ago

سمر رأس الحكمة .. وحدتك بمقدم 5% فقط

تضمن لك شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري تجربة صيفية بنمط حياة لم تختبره من قبل…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

يعد موقع كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة من أهم المزايا التي حرصت شركة الكازار للتطوير العقاري…

2 days ago

فلل للبيع في ذا جراي لاجون الساحل الشمالي بمقدم 5%

على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث تلتقي السماء بالماء، ينمو حلم جديد يدعى "ذا جراي…

2 days ago

إليك المتاح للبيع في سمر سيدي حنيش

تجسد قرية سمر الساحل الشمالي راس الحكمة لوحة فنية ساحرة تضاف إلى محفظ شركة الأهلي…

2 days ago

دوبلكس للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة .. بمقدم 5% فقط

هل تبحث عن دوبلكس للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة لتستمتع بالسكن في منزل صيفي…

2 days ago