فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم

إليك 3 مشروعات تحاكي العصر الحديث “Millennial compounds”

0
إليك 3 مشروعات تحاكي العصر الحديث “Millennial compounds”
3 مشروعات تناسب فئة الشباب

انتهى عصر المشروعات السكنية التي تتلخص في مباني تشبه بعضها من الخارج والداخل، وكثرت المشروعات التي تتطلع للمستقبل وتقدم خدمات غير إعتيادية بشكل يتناسب مع تطلعات الجيل الحالي والأجيال القادمة، والتي تتميز بتوافر كافة سبل الرفاهية التي يبحث عنها الشباب، مما سينهي اضطرار العملاء لمغادرة الكمبوند للحصول على غرض ما، من أبسط المتطلبات إلى أكبرها بداية من المناطق المفتوحة المخصصة لمحبين رياضة اليوجا والتأمل والحدائق التي يمكنك فيها اصطحاب الحيوانات الأليفة وغيرها، حيث أن شركات التطوير العقاري أحدثت ثورة غيرت نمط الحياة السكنية في مصر لتواكب العصر الحديث وتتوافق مع تطلعات الجيل الجديد نحو المستقبل، ولكن ما هي أبرز المشروعات أو الـ  Millennial compounds؟ هذا ما سوف نتعرف على تفاصيله معًا من خلال موضوعنا اليوم، استعد لنغوص في جولة ممتعة! تتعرف من خلالها على ثلاثة من أهم المشروعات.

ما هي الـ Millennial compounds ؟

ما هو المقصود بالمشروعات التي تتناسب مع تطلعات الشباب وتحاكي المستقبل؟ إليك الإجابة خلال الأسطر التالية:

  • تحرص شركات التطوير العقاري على طرح مشروعات بنمط مختلف ومميز، بحيث يحيط بك كافة المرافق الخدمية والترفيهية، مما يمنحك تجربة سكنية لا مثيل لها!
  • يتم العمل على تصميم تلك المشروعات بطريقة مبتكرة بتصميمات تتناسب مع الشباب، وتنوعت المناطق التي تتضمن تلك المشروعات، والآن دعنا نبدأ في عرض أول مشروع يقدم حياة مناسبة للشباب.

1. مشروع إيلاف ريزيدنس

  • يعد كمبوند إيلاف ريزيدنس من أولى المشروعات التي تتناسب مع تطلعات الشباب، حيث أن الإعلان الخاص بالكمبوند يوضح هذا الفكر المميز.
  • وقامت الشركة المنفذة للمشروع بالإستعانة بالممثل الشهير مصطفى فهمي، الذي يتولى دور البطولة، ويوضح الإعلان الابتكارات الرائعة التي قدمتها الشركة بالكمبوند.
  • ويمكنك أن تتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالكمبوند وتأخذ جولة بداخله من خلال الإعلان التالي، يتضمن المشروع منطقة مخصصة لمحبين ممارسة اليوجا، بالإضافة إلى وجود منطقة كاملة صديقة للحيوانات الأليفة، كما أن المشروع يشتمل على مركز طبي متكامل.

كما يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أحدث المشروعات العقارية لعام 2024 .. تعرف عليها.

والآن سوف ننتقل إلى غرف القاهرة وبالتحديد في مدينة الشيخ زايد لنتعرف على مشروع VYE.

2. فاي سوديك

  • يعد مشروع فاي الشيخ زايد من المشروعات التي تناسب الألفية الحديثة، حيث أنه يتمتع بعدد هائل من وسائل الراحة والرفاهية التي تتناسب مع تطلعات الشباب وما يبحثون عنه بداخل الكمبوند.
  • حيث أن مشروع VYE New Zayed يتضمن محطة لشحن السيارات الكهربائية، ونظام أمني بتقنيات حديثة ومبتكرة، بالإضافة إلى أن الكمبوند بالكامل صديق للبيئة.
  • يشتمل الكمبوند على مساحات خضراء شاسعة وطبيعة تحاوطك من كل جانب كما هو موضح من خلال الصورة التالية.
كمبوند فاي سوديك زايد
كمبوند فاي سوديك زايد

كما يمكنك أن تتعرف أيضًا على .. 12 من أفضل أماكن للخروج في أكتوبر والشيخ زايد لأوقات ممتعة.

3. اليفا ماونتن فيو

يوفر مشروع اليفا ماونتن فيو الرفاهية التي يحلم بها كافة الشباب في الوقت الحالي، حيث أنه يشتمل على منطقة مفتوحة لممارسة رياضة اليوجا، بالإضافة إلى وجود منطقة أخرى مخصصة للرسم، إلى جانب توافر مطاعم متعددة ومنطقة مخصصة لركوب الدراجات، فضلًا عن توافر مسارح.

اليفا ماونتن فيو
اليفا ماونتن فيو

وختامًا إذا كنت تطمح لامتلاك منزل استثنائي لا شئ يجبرك على تقبل المنازل التقليدية التي لا تتعدى حدود الأربع حوائط، بل يمكنك أن توسع أفقك وتتخذ جولة في منصتنا الإلكترونية Nawy لتتعرف على عدد كبير من الـ Millennial compounds التي ستمنحك أكثر مما حلمت به على بعد خطوات معدودة من منزلك، وتوفر لك الرفاهية التي تستحقها وتتناسب مع تطلعاتك نحو المستقبل.

Most Popular

Latest Posts

فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x
فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x