نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم

فلل نايا ويست الشيخ زايد بالتقسيط على 9 سنوات

0
فلل نايا ويست الشيخ زايد بالتقسيط على 9 سنوات
فلل نايا ويست الشيخ زايد

الباحثين عن الراحة والرفاهية الحقيقية، يمكنهم إيجادها عند امتلاك واحدة من فلل نايا ويست الشيخ زايد، والتي تم تصميمها على الطراز المعماري الفريد باستخدام أحدث التقنيات والمواد الحديثة، وتقدم مساحات واسعة تكفي جميع أفراد الأسرة مع واجهات ساحرة تضفي عليها جمالاً وروعة ولمسة من الفخامة، بإطلالة رائعة على المساحات الخضراء الجميلة المحيطة بها، مما يوفر لك شعورًا بالهدوء والاسترخاء، وللتعرف على الفلل المتاحة بأنواعها المختلفة تابع قراءة السطور القادمة.

فلل نايا ويست الشيخ زايد

تتنوع الفلل المتاحة للبيع في كمبوند نايا ويست ما بين فلل منفصلة وتاون هاوس وتوين هاوس، وسوف نستعرضها تباعًا وفقًا للمتوفر لدينا:

  • توجد فيلا للبيع في naia west بمساحة 385 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وست حمامات. بسعر 33 مليون و666 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 281 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا للبيع تمتد على مساحة 465 متر مربع. تحتوي على خمس غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 39 مليون و804 ألف جنيه مصري. قسطها يبلغ 332 ألف جنيه مصري.

يمكنك كذلك الاطلاع على جميع خدمات ومميزات نايا ويست زايد.. تلبي كافة احتياجاتك

توين هاوس للبيع في نايا ويست

ننتقل للحديث عن نوع آخر من فلل نايا ويست الشيخ زايد، والمتاح لدينا ما يلي:

  • توجد فيلا توين هاوس للبيع بمساحة 255 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 18 مليون و970 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 158 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد توين هاوس للبيع في نايا ويست بمساحة 280 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 20 مليون و428 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 170 ألف جنيه مصري.

يمكنك قراءة نايا ويست الشيخ زايد .. أفضل اختيار لحياة سكنية مثالية

أسعار فلل تاون هاوس نايا ويست

نوع آخر من فلل نايا ويست الشيخ زايد وهو تاون هاوس، والتي تتميز بتصميمها الفريد وتنوع مساحاتها ومنها ما يلي:

  • يوجد تاون هاوس بسعر 17 مليون جنيه مصري. وتبلغ مساحته 195 متر مربع. ويحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. وقيمة القسط الشهري قدرها 141 ألف و724 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود تاون هاوس للبيع في نايا ويست بمساحة 205 متر مربع. بسعر 18 مليون و200 ألف جنيه مصري. يحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. وقيمة القسط الشهري تبلغ 151 ألف و666 جنيه مصري.

الجدير بالذكر أن كافة الفلل السابق عرضها أتاحت شركة نايا للتطوير العقاري المالكة للمشروع، تقسيطها على مدار 9 سنوات مقبلة، بأقساط شهرية بعد دفع مقدم سداد 10% من سعرها. ويمكنك قراءة المزيد حول كمبوند نايا ويست.. واستمتع بالحياة الفاخرة بالقسط على 9 سنوات

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا لليوم والتي تعرفنا من خلالها على أهم المعلومات حول الوحدات المتوفرة للبيع من فلل نايا ويست الشيخ زايد. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصري، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على Naia West New Zayed أو التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتساب، كما يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه وسوف يتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم
x
نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم
x