الكازار

تعرف على أسعار كمبوند ذا كرست وطريقة التقسيط

ذا كريست the crest انطلاقة فريدة من نوعها في قلب القاهرة الجديدة من قبل شركة الكازار الرائدة في مجال العقارات، والتي حرصت على تدعيم الكمبوند بالعديد من المميزات المختلفة، أهمها الموقع الاستراتيجي، ويمتد على مساحة واسعة وتشمل مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة تعكس أفضل إطلالة وتساعدك على الاسترخاء، بالإضافة إلى الوحدات السكنية المختلفة بمساحات متفاوتة وتصاميم معمارية أنيقة، مما يمنحك فرصة لاختيار الأنسب لك ولعائلتك، فضلًا عن تركيز الشركة الكامل على توفير أسعار التنافسية وتقديم طرق سداد مرنة لدفع سعر الوحدة على مدار سنوات وبدون فوائد، لذا بادر بحجز وحدتك في هذا الصرح السكني المتميز واستغلال هذه الفرصة الذهبية، ولك تابع قراءة السطور القادمة أولًا للتعرف على أسعار كمبوند ذا كرست التجمع الخامس.

أسعار كمبوند ذا كرست

يقدم كمبوند ذا كرست باقة متنوعة من الوحدات السكنية، تلبي جميع احتياجاتك وتناسب ميزانيتك، وتتراوح أسعارها لتتيح لك فرصة امتلاك منزل أحلامك في قلب القاهرة الجديدة، ووفقًا للمتاح لدينا وحسبما أعلنت عنه الشركة تأتي الأسعار كما يلي:

  • شقق كمبوند ذا كريست الكازار: تبدأ أسعارها من 5 مليون و400 ألف جنيه مصري. وحتى 10 مليون و400 ألف جنيه مصري. وتتفاوت المساحات بين 90 متر مربع و155 متر مربع.
  • دوبلكس: تبدأ أسعارها من 17 مليون و200 ألف جنيه مصري. وتتمتع بمساحات واسعة تبدأ من 215 متر مربع.
  • تاون هاوس: تبدأ أسعارها من 25مليون جنيه مصري. وذلك للمساحات الي تبدأ من 230 متر مربع.
  • فلل ذا كريست القاهرة الجديدة: تبدأ أسعارها من 22 مليون جنيه مصري وتصل إلى 41 مليون جنيه مصري. وتتميز بمساحات كبيرة تتراوح بين 210 متر مربع وحتى 330 متر مربع، وتوفر إطلالات خلابة على المساحات الخضراء أو حمامات السباحة.

بعد أن تعرفنا على أسعار كمبوند ذا كرست التي تتنوع باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وإطلالتها وغيرها من المواصفات الأخرى، دعنا ننتقل إلى عرض تسهيلات السداد التي وفرتها شركة الكازار لعملائها لجعل عملية الشراء أكثر سهولة ودون تحمل أي أعباء مالية إضافية. كما يمكنك أيضًا قراءة.. كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة.. بادر بحجز وحدتك الآن بمقدم 5%

نظام التقسيط في ذا كريست الكازار

تقدم لك شركة الكازار للتطوير العقاري فرصة استثنائية لامتلاك شقتك في كمبوند the crest بسهولة ويسر، ليس فقط بفضل أسعار كمبوند ذا كرست التنافسية، بل أيضًا من خلال تسهيلات الدفع المرنة التي تناسب احتياجاتك، حيث وفرت نظام تقسيط بأقل مقدم وأطول فترة سداد وبدون فوائد:

  • يمكن دفع 5% مقدم من سعر الوحدة التي ترغب بها.
  • ومن ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على أقساط لمدة 7 سنوات.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. ذا كريست الكازار .. منزل أحلامك في القاهرة الجديدة بمقدم 5%

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن  الذي يمنحك أكثر مما تبحث عنه في محل سكنك. ولكن وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في المشروع وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على The Crest New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم 5 معلومات عن كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

تتجه الأنظار دومًا إلى نيو كايرو نظرًا لتكامل ورقي هذه المنطقة، ووسط المشاريع السكنية المتميزة…

58 mins ago

أهم المعلومات عن قرية الورا سيدي عبد الرحمن

في موقع ممميز وإستراتيجي على شواطئ الساحل الشمالي المدهشة الساحرة؛ يمكنك بوضوح رؤية جوهرة سكنية…

2 hours ago

امتلك وحدتك في مشروع الورا الساحل الشمالي بمقدم 10%

تعددت القرى السياحية في الساحل الشمالي والتي تنافست كبرى شركات التطوير العقاري في إنشائها على…

3 hours ago

تعرف على اسعار قرية الورا الساحل الشمالي .. وبادر بالحجز

قدمت شركة سيراك للتطوير العقاري مشروع سياحي غاية في التميز في قلب الساحل الشمالي، في…

4 hours ago

اسعار قطامية كوست ستار لايت .. قسط على 5 سنوات

يبحث الكثير من محبي الساحل الشمالي عن اسعار قطامية كوست ستار لايت ويرجع ذلك لكونه…

5 hours ago

شقق للبيع فى سكاي لاين معمار المرشدي على فترات سداد مرنة

السكن في skyline maamar el morshedy فرصة رائعة لعشاق المعيشة المرفهة والباحثين عن التميز ليس…

7 hours ago