سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري

تعرف على أسعار بلو تري التجمع الخامس وطرق التقسيط

يعد مشروع بلو تري القاهرة الجديدة تحفة معمارية استثنائية، وثمرة تعاون مميز بين شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، بالتعاون مع شركة جيه زد ام كي العالمية، حيث تم تصميمه بعناية فائقة لخلق بيئة معيشية متوازنة تلبي احتياجات كافة العملاء، وسط مساحات خضراء شاسعة، والتي تٌحيط بالمباني العصرية الراقية، لتتمتع كل شقة بإطلالات خلابة، هذا في مقابل أسعار مناسبة للغاية مقارنة لمستوى الحياة والخدمة التي سيحصل عليها السكان، وكذلك بالمقارنة مع المشروعات السكنية الأخرى بالمنطقة، دعنا نستكشف معًا أسعار بلو تري التجمع الخامس وطرق التقسيط التي وففرتها الشركة المالكة للمشروع.

أسعار بلو تري التجمع الخامس

تتوفر مجموعة من الشقق الفاخرة داخل كمبوند بلو تري وتتنوع في المساحات والتشطيبات والمواصفات، مما يجعل الأسعار تختلف من وحدة لأخرى، وللتعرف عليها بشكل عام فهي كما يلي:

  • شقق بمساحات من 115 متر مربع وصولًا إلى 145 متر مربع، وتضم غرفتين وحتى ثلاث غرف نوم. أسعار تبدأ من 6 مليون و820 ألف جنيه مصري إلى 10 مليون و770 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقق ثلاث غرف نوم. بمساحات من 150 متر مربع إلى 175 متر مربع. أسعار تبدأ من 9 مليون و277 ألف جنيه مصري إلى 12 مليون و736 جنيه مصري.
  • وأخيرًا مساحات من 185 متر مربع إلى 240 متر مربع. أسعار تبدأ من 11 مليون و421 ألف جنيه مصري إلى 19 مليون و886 ألف جنيه مصري.

بعد التعرف على أسعار بلو تري التجمع الخامس، دعنا ننتقل لنقطة هامة حرصت الشركة المالكة للمشروع على توفيرها وهي تسهيلات السداد. زقبل ذلك يمكنك الاطلاع على .. بلو تري التجمع الخامس.. امتلك شقة أحلامك بمقدم 0% بالمربع الذهبي

طرق التقسيط في بلو تري سكاي أبو ظبي

تتيح لك شركة سكاي أبو ظبي العقارية، المالكة لمشروع بلو تري، فرصة امتلاك شقة أحلامك في المربع الذهبي بقلب القاهرة الجديدة بسهولة ويسر. من خلال تقسيطها بأقل مقدم وأطول فترة سداد وبدون فوائد، لتخفيف العبء المادي الكبير عن عملائها. لذا وفرت لهم ثلاث أنظمة سداد مرنة وهي كما يلي:

الطريقة الأولي: 

  • يمكن للعميل تملك الوحدة التي يرغب بها في بلو تري بمقدم 5% من سعرها.
  • ومن ثم دفع باقي سعرها على مدار 8 سنوات مقبلة.

الطريقة الثانية:

  • تمكن العميل من شراء منزل أحلامه بالتقسيط على 9 سنوات بأقساط شهرية.
  • وذلك بعد دفع 10% من سعر الوحدة في كمقدم سداد.

يمكنك الاطلاع على المتاح للبيع في بلو تري القاهرة الجديدة .. بالتقسيط على 9 سنوات

النظام الأخير:

  • يعتبر هذا النظام المفضل للكثيرين. وذلك لأنه يمكن العميل من امتلاك الوحدة بدون دفع مقدم.
  • ودفع سعرها على أقساط شهرية لمدة 7 سنوات قادمة.

يمكنك الاطلاع على مجموعة من شقق للبيع في بلو تري التجمع الخامس بمقدم 0%

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول أسعار بلو تري التجمع الخامس. وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. هل ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل الكمبوند وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ اضغط على Blue Tree New Cairo أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

2 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

2 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

3 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

3 hours ago

إليك اسعار سيسلي لاجون “امتلك شاليهك الآن بمقدم 5%”

نفذت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري مرحلة جديدة داخل مشروعها الضخم سولاري الساحل الشمالي، والموجود…

3 hours ago

إليك 17 من أحدث مشاريع السوق العقاري المصري 2024

استثمر في الذهب أم العملات أم العقارات؟ بنسبة كبيرة طرحت هذا السؤال على نفسك أو…

5 hours ago