ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم

موقع كمبوند ذا كريست.. منزلك في قلب القاهرة الجديدة

0
موقع كمبوند ذا كريست.. منزلك في قلب القاهرة الجديدة
موقع كمبوند ذا كريست

أطلقت شركة الكازار الرائدة في مجال التطوير العقاري أفضل المشاريع السكنية وأكثرها تميزًا، والتي نالت ثقة الكثير من العملاء وإقبالاً كبيراً منهم، حيث تقدم كل ما هو جديد ومثالي، وأحدثها على الاطلاق The Crest والذي ينفرد بمميزاتها المتعددة على رأسها الموقع الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، حيث يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الوصول إليه في دقائق معدودة فقط، مرورًا بالخدمات المتكاملة وصولًا إلى الأسعار التنافسية، دعنا خلال الأسطر المقبلة نستكشف معًا موقع كمبوند ذا كريست.

موقع كمبوند ذا كريست

حرصت شركة الكازار على اختيار موقع مشروعها ذا كريست بعناية فائقة، وبالفعل قع الاختيار على موقع مثالي في قلب مدينة القاهرة الجديدة ، وتحديدًا عند تقاطع طريق التسعين الجنوبي، والطريق الدائري الأوسطي، مما جعله يتمتع بسهولة الوصول إلى العديد من المرافق الرئيسية وأهم المعالم، ويقترب من التالي:

  • يقع The Crest على بعد 5 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس.
  • كما أن الكمبوند يبعد عن طريق السخنة مسافة 5 دقائق فقط.
  • فيما يقع الكبوند على بعد 10 دقائق فقط من طريق السويس.
  • كما يقع موقع كمبوند ذا كريست أيضًا على بعد 10 دقائق فقط من العاصمة الجديدة.

بعد التعرف على موقع كمبوند ذا كريست ومزاياه، نستعرض لك أدناه نقطة أخرى في غاية الأهمية وهي أسعار الكمبوند، حيث يوفر لعملائها عدد كبير من الوحدات المتنوعة في المساحات والأسعار، تنوعت ما بين شقق وفلل وتاون هاوس ودوبلكس. وقبل ذلك يمكنك الاطلاع على تفاصيل أكثر حول مشروعات الشركة من خلال الضغط على IL Cazar Developments.

أسعار ذا كرست الكازار

تختلف أسعار ذا كريست القاهرة الجديدة باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وموقعها وإطلالتها وغيرها من العوامل، ووفقًا لما أعلنت عنه الشركة ومتاح لدينا جاءت كما يلي:

  • تبدأ أسعار شقق كمبوند ذا كريست الكازار من 5 مليون و400 ألف جنيه مصري. وحتى 10 مليون و400 ألف جنيه مصري. لمساحات من 90 متر مربع وحتى 155 متر مربع.
  • كما توجد فلل بمساحات تبدأ من 210 متر مربع وحتى 330 متر مربع. بأسعار تبدأ من 22 مليون جنيه مصري. وحتى 41 مليون جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود تاون هاوس بأسعار تبدأ من 25مليون جنيه مصري. بمساحات تبدأ من 230 متر مربع.
  • وأخيرًا تبدأ أسعار الدوبلكس من 17 مليون و200 ألف جنيه مصري. للمساحات من 215 متر مربع.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. ذا كريست الكازار .. منزل أحلامك في القاهرة الجديدة بمقدم 5%

نظام السداد في ذا كريست the crest

لم تكتفي الشركة بتوفير أسعار تنافسية بل حرصت على تقديم تسهيلات مرنة للسداد، لتمكن عملائها من تملك وحدة الأحلام بالتقسيط المريح وبدون فوائد، وتفاصيل النظام المتاح كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 5% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب في شرائها.
  • ومن ثم دفع المتبقي من سعرها على أقساط شهرية لمدة 7 سنوات مقبلة.

يمكنك أيضًا قراءة.. كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة.. بادر بحجز وحدتك الآن بمقدم 5%

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن موقع كمبوند ذا كريست الذي يمنحك أكثر مما تبحث عنه في محل سكنك .. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في المشروع وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Compound The Crest New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم
x
ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم
x