الأهلي صبور

إليك 9 مميزات في مشروع سمر الأهلي صبور.. تعرف عليها

مشروع سمر أحدث إبداعات شركة الأهلي صبور العقارية، والذي يتخذ مكانة استثنائية كأكبر مشاريع الشركة في الساحل الشمالي، مما يعكس خبرة الشركة الواسعة في مجال التطوير العقاري الفاخر، ولقد سبق للشركة أن أبدعت في إنجاز مشاريع سياحية مميزة، مثل منتجع جايا ومنتجع أمواج، اللذان حظيا بشهرة واسعة ونجاح باهر، ويعتبر مشروع Summer تحفة معمارية جديدة تضاف إلى إنجازات الشركة، مقدمًا تجربة حياة ساحلية استثنائية تلبي احتياجات مختلف أذواق العملاء، لذا بادر بحجز وحدتك الصيفية الفريدة في Summer، بأفضل سعر استمتع بأطول فترة سداد تناسب احتياجاتك. ولكن أولًا تابع السطور المقبلة للتعرف على تفاصيل أكثر حول المنتجع.

مشروع سمر

يعتبر أكبر مشروع لشركة الأهلي صبور في الساحل الشمالي، نظرًا لمساحته التي تبلغ حوالي 864 فدان. لتصبح تحفة معمارية ساحرة تعانق أمواج المتوسط. ويتميز بموقعه الاستراتيجي المميز بالكيلو 246 طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي، في منطقة سيدي حنيس أحد أهم مناطق الساحل الشمالي. فضلًا عن تقديمه لباقة واسعة من المزايا التي تلبي احتياجات مختلف أفراد العائلة، من وحدات سكنية متنوعة التصميمات والمساحات وكذلك الأسعار،
إلى مرافق ترفيهية وخدمية متكاملة. وتشمل بعض مزايا Summer ما يلي:

  1. شاطئ خاص ممتد على طول 1 كيلومتر.
  2. كلوب هاوس يقدم أنشطة ترفيهية متنوعة تناسب كافة أفراد العائلة.
  3. مجموعة من حمامات السباحة المخصصة للكبار والصغار.
  4. مساحات خضراء واسعة تضفي شعورًا بالهدوء والاسترخاء.
  5. يقدم منتجع Summer منطقة تجارية متكاملة تلبي جميع احتياجاتك، من محلات تجارية، إلى مطاعم وكافيهات.
  6. يوفر كذلك منتجع سمر الساحل الشمالي سبا لتجربة استرخاء لا مثيل لها، مما يمكنك من الاستمتاع بخدمات متنوعة تحسن من حالتك المزاجية وتضفي شعورًا بالراحة التامة.
  7. كما يوفر خدمات أمنية على مدار 24 ساعة، مع كاميرات مراقبة حديثة.
  8. قامت شركة الأهلي صبور بالتعاون مع شركة WATG الهندسية. لتصميم مشروع summer الساحل الشمالي ليحاكي المنتجعات السياحية العالمية.
  9. تتنوع الوحدات في مشروع سمر ما بين فلل وتوين هاوس وتاون هاوس، إلى جانب الشاليهات وجميعها بإطلالات ساحرة على البحر والمناظر الطبيعية.

يمكنك الاطلاع على مشروع summer الساحل الشمالي .. اختبر معنى الرفاهية

أسعار سمر الساحل الشمالي

  • فيلا بمساحة 210 متر مربع، تتكون من 4 غرف نوم و 3 حمامات، بسعر 48 مليون و880 ألف جنيه مصري.قسط شهري 407 ألف و333 جنيه مصري.
  • فيلا بمساحة 245 متر مربع، تتكون من 5 غرف نوم و 6 حمامات. بسعر 54 مليون و442 ألف جنيه مصري. قسط شهري 453 ألف و683 جنيه مصري.
  • كذلك فيلا في مشروع سمر سيدي حنيش بمساحة 325 متر مربع، تتكون من 6 غرف نوم و 6 حمامات. بسعر 97 مليون و714 ألف جنيه مصري. قسط شهري 814 ألف و284 جنيه مصري.
  • أخيرًا تاون هاوس بمساحة 165 متر مربع، يتكون من 4 غرف نوم و 3 حمامات، بسعر 19 مليون و999 ألف جنيه مصري، قسط شهري 166 ألف و658 جنيه مصري.

الجدير بالذكر أنك يمكنك تملك وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات بمقدم 5%، أو دفع مقدم 10% وأقساط على 9 سنوات مقبلة.

يمكنك قراءة المزيد عن قرية سمر الساحل الشمالي.. تقدم لك أكثر مما تبحث عنه

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مشروع سمر. وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في سمر الأهلي صبور وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Summer North Coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

موقع سيسلي لاجون مصر ايطاليا

قامت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري بطرح مرحلة جديدة بداخل مشروعها سولاري الذي يقع في…

10 seconds ago

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

3 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

4 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

4 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

5 hours ago

إليك اسعار سيسلي لاجون “امتلك شاليهك الآن بمقدم 5%”

نفذت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري مرحلة جديدة داخل مشروعها الضخم سولاري الساحل الشمالي، والموجود…

5 hours ago