بلوتريالقاهرة الجديدة6,820,000 جم

شقق للبيع في بلو تري التجمع الخامس بمقدم 0%

0
شقق للبيع في بلو تري التجمع الخامس بمقدم 0%
للبيع في بلو تري التجمع الخامس

إذا كنت ما زلت مستمرًا في رحلة البحث عن وحدة أحلامك فيمكنك إيجاد ما تحلم به ضمن شقق للبيع في بلو تري التجمع الخامس حيث عملت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري على بناء كمبوند blue tree على أعلى المعايير، وأفضل التصاميم العصرية، هذا بجانب توفيرها العديد من أنظمة السداد المرنة والمريحة التي تجعل من السهل عليك امتلاك وحدتك أحلامك، واليوم سنأخذك في جولة نستعرض خلالها مجموعة متنوعة من أفضل الوحدات السكنية المتوفرة لدينا.

شقق للبيع في بلو تري التجمع الخامس

ضم كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة مجموعة مختلفة ومتنوعة من الشقق السكنية ذات المساحات والأسعار المختلفة، ويأتي من ضمنها:

  • شقة تتواجد على مساحة 115 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 6 مليون و820 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 57 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تتواجد على مساحة 120 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون و13 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 58 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود شقة تتواجد على مساحة 145 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 8 مليون و123 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 68 ألف جنيه شهريًا.
  • كما يأتي من ضمن شقق للبيع في بلو تري التجمع الخامس شقة تتواجد على مساحة 150 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و227 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 77 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. بلو تري التجمع الخامس.. امتلك شقة أحلامك بمقدم 0% بالمربع الذهبي

أسعار بلوتري القاهرة الجديدة

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من شقق للبيع في بلو تري التجمع الخامس مرتبة وفقًا للسعر:

  • شقة تتواجد على مساحة 155 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و350 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 78 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تتواجد على مساحة 145 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و485 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 79 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة 120 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 10 مليون و206 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 85 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. للبيع في بلو تري القاهرة الجديدة .. بالتقسيط على 9 سنوات

أنظمة السداد والدفع

تستطيع امتلاك وحدتك في كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة من خلال خطة السداد والدفع
التي وفرتها شركة أبو ظبي للتطوير العقاري ومن ضمنها:

  • خطة السداد الأولى: دفع 0% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها، مع تقسيط وحدتك على مدار 7 سنوات.
  • خطة السداد الثانية: دفع 5% مقدم، مع تقسيط الوحدة على 8 سنوات.
  • الخطة الثالثة للسداد: مقدم 10%، مع تقسيط الوحدة على 9 سنوات.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول شقق للبيع في بلو تري التجمع الخامس، مع التأكيد على أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

هل ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل كمبوند بلو تري وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ اضغط على blue tree أو يمكنك التواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة.

Most Popular

Latest Posts

بلوتريالقاهرة الجديدة6,820,000 جم
x
بلوتريالقاهرة الجديدة6,820,000 جم
x