ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم

أسعار ذا كرست الكازار القاهرة الجديدة .. وحدتك بمقدم 5%

0
أسعار ذا كرست الكازار القاهرة الجديدة .. وحدتك بمقدم 5%
أسعار ذا كرست الكازار

بمجرد إعلان شركة الكازار للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الأحدث كمبوند ذا كريست التجمع الخامس كثر البحث عن مختلف المعلومات المتعلقة به، رغبةً في امتلاك وحدة سكنية مميزة به وسط كل ما تحتاج إليه سواء نوادي اجتماعية ورياضية، أو ملاعب بادل، أو كلوب هاوس يأتي على مستوى عالي من الجودة والرقي، ويضمن لك أفضل درجات المتعة والرفاهية، بجانب العديد من الكافيهات والمطاعم المتنوعة، لذا سنأخذك اليوم في جولة سريعة نتعرف خلالها على أسعار ذا كرست الكازار القاهرة الجديدة ليكون بإمكانك الحصول علي وحدة أحلامك.

أسعار ذا كرست الكازار

تنوعت الوحدات السكنية في كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة بشكل كبير سواء من حيث الأسعار أو المساحات ويأتي من ضمنها:

  • فيلا تبلغ مساحتها 330 متر مربع، تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 41 مليون جنيه مصري. في حين القسط الشهري الخاص بها يبلغ 464 ألف جنيه.
  • فيلا تبلغ مساحتها 275 متر مربع، تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 35 مليون جنيه مصري. في حين القسط الشهري الخاص بها يبلغ 396 ألف جنيه.
  • بالإضافة إلى توافر فيلا تبلغ مساحتها 250 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 32 مليون جنيه مصري. في حين القسط الشهري الخاص بها يبلغ 361 ألف جنيه.
  • وحدة تاون هاوس تبلغ مساحتها 230 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 29 مليون جنيه مصري. في حين القسط الشهري الخاص بها يبلغ 328 ألف جنيه.
  • دوبلكس تأتي على مساحة 240 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون و400 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة 231 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. ذا كريست الكازار .. منزل أحلامك في القاهرة الجديدة بمقدم 5%

شقق للبيع في ذا كريست

اشتمل كمبوند ذا كرست الكازار على قدر كبير من الشقق السكنية التي يأتي من ضمنها:

  • شقة تمتد على مساحة 155 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 10 مليون و400 ألف جنيه مصري، في حين قسط الوحدة يبلغ 118 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 120 متر مربع، تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون و750 ألف جنيه مصري، في حين قسط الوحدة يبلغ 88 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تمتد على مساحة 90 متر مربع، تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 5 مليون و400 ألف جنيه مصري، في حين قسط الوحدة يبلغ 61 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة.. بادر بحجز وحدتك الآن بمقدم 5%

خطة السداد والدفع

تستطيع الحصول على وحدتك في كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة من خلال خطة السداد التي وفرتها شركة الكازار لعملائها وهي:

  • القيام بدفع 5% مقدم.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2027.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن أسعار ذا كرست الكازار الذي يمنحك أكثر مما تبحث عنه في محل سكنك .. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في المشروع وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Compound The Crest New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم
x
ذا كريستالقاهرة الجديدة5,400,000 جم
x