سمرسيدي حنيش19,999,000 جم

سمر Summer الساحل الشمالي .. قسط على 9 سنوات

0
سمر Summer الساحل الشمالي .. قسط على 9 سنوات
Summer الساحل الشمالي

لطالما حققت شركة الأهلي صبور بمشروعاتها نجاح منقطع النظير، فتمتلك دائمًا رؤية مختلفة نحو المستقبل، وسعى دائم لتحقيق متطلبات عملائها، مما جعلها الأفضل، لذا كان من الطبيعي أن تلفت قرية Summer الساحل الشمالي الأنظار بمجرد الإعلان عنها، فكما حققت نجاح كبير في أمواج سيدي عبد الرحمن وجايا الساحل الشمالي، من المتوقع أن يحذو مشروع سمر سيد حنيش حذوهم، واليوم سنذهب معًا في رحلة سريعة نستعرض خلالها أهم المعلومات حول قرية سمر الساحل الشمالي وأسعارها.

Summer الساحل الشمالي

قدمت شركة الأهلي صبور مثال للجودة والرقي في سمر سيدي حنيش فأرادت أن توفر لعملائها كل ما يحتاجون إليه فنجد:

  • تم بناء قرية سمر الأهلي صبور على مساحة 864 فدان.
  • اهتمت شركة الأهلي صبور بتوفير قدر كبير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي توفر لك مناخ رائع على مدار العام.
  • استعانت الأهلي صبور بشركة WATG المعمارية الشهيرة، لتصميم مشروعها على أعلى المعايير الهندسية، لتنافس في أفضل المشروعات العالمية.
  • جاء Summer الساحل الشمالي في الكيلو 246 على طريق الإسكندرية مطروح، وبالتالي يمكنك بسهولة الوصول لأكثر الأماكن حيوية.
سمر سيدي حنيش
سمر سيدي حنيش

بعد الاطلاع على أولى المعلومات حول سمر سيدي حنيش حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار وحداته، ولكن قبل ذلك يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تود معرفته عن مشروع سمر الأهلي صبور

أسعار سمر سيدي حنيش

ضمت قرية سمر الأهلي صبور مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، وسنبدأ بالتعرف على بعض منها تاليًا:

  • يتواجد وحدة تاون هاوس تأتي على مساحة 165 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 19 مليون و999 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 167 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تأتي على مساحة 210 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 48 مليون و880 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن قيمة القسط الخاص بالوحدة يبلغ 407 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تأتي على مساحة 245 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 54 مليون و442 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن قيمة القسط الخاص بالوحدة يبلغ 454 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على فيلا تأتي على مساحة 325 متر مربع. تشتمل الوحدة على ست غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 97 مليون و714 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن قيمة القسط الخاص بالوحدة يبلغ 814 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. مشروع summer الساحل الشمالي .. اختبر معنى الرفاهية

خطط السداد والدفع

حرصت الأهلي صبور للتطوير العقاري على مساعدة عملائها في امتلاك وحداتهم في سمر سيدي حنيش، لذا وفرت أكثر من خطة مرنة للسداد وتمثلت في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها، مع العمل على تقسيط قيمتها على مدار 8 سنوات.
  • دفع 10% مقدم من قيمة وحدتك، مع العمل على تقسيط قيمتها على مدار 9 سنوات.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن  Summer الساحل الشمالي وأسعاره، مع التأكيد على أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى المزيد من الوحدات المتوفرة لدينا في سمر الأهلي صبور وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Summer North Coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سمرسيدي حنيش19,999,000 جم
x
سمرسيدي حنيش19,999,000 جم
x