لافيستا

كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس .. شقتك بالتقسيط على 6 سنوات

لا يمكن أن تدع فرصة امتلاك وحدة سكنية في كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس تفوتك إذا كنت من الراغبين في عيش حياة الرفاهية بالقاهرة الجديدة، وسط العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تجعل كل ما ترغب به على بعد خطوات بسيطة منك، فعملت شركة لافيستا للتطوير العقاري على تحقيق رغبات بعملائها بمهارة شديدة ويرجع ذلك لما تمتع به من تاريخ وخبرة طويلة امتدت على مدار عقود.

كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس

قدمت شركة لافيستا للتطوير العقاري مشروعها الباتيو اورو التجمع الخامس على أعلى المعايير العالمية، فنجد:

  • تم العمل على بناء patio oro على مساحة 170 فدان.
  • اهتمت شركة لافيستا للتطوير العقاري بوجود قدر كبير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تحيط بك من مختلف الاتجاهات.
  • هذا على تنوع وسائل الترفيه بشكل كبير بين مناطق مخصصة للأطفال، وصالات للألعاب الرياضية وغيرها من العوامل الأخرى التي ساهمت في تميز المشروع عن غيره.
  • أتت جميع العناصر السابقة في أكثر مناطق التجمع الخامس تميزًاـ وبالأخص في منطقة جولدن سكوير على بعد 7 كيلو متر من الجامعة الأمريكية.

بعد الاطلاع على أولى المعلومات حول كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من وحداته، ولكن قبل ذلك يمكنك الاطلاع على .. الباتيو التجمع .. تعرف على مشروعات لافيستا في التجمع الخامس

شقق للبيع في elpatio oro التجمع الخامس

اشتمل كمبوند الباتيو اورو على قدر كبير من الوحدات السكنية المتميزة والتي أتى على رأسها شقق للبيع في التجمع الخامس وسنبدأ في استعراض بعض منها تاليًا مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • شقة تتواجد على مساحة 200 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و160 ألف جنيه مصري، في حين قسط الشقة الشهري 189 ألف جنيه.
  • شقة تتواجد على مساحة 174 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و510 ألف جنيه مصري، في حين قسط الشقة الشهري 151 ألف جنيه.
  • علاوة على وجود شقة تتواجد على مساحة 164 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و640 ألف جنيه مصري، في حين قسط الشقة الشهري 198 ألف جنيه.
  • هذا بجانب وجود شقة للبيع من المالك في الباتيو اورو تتواجد على مساحة 166 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون و160 ألف جنيه مصري، في حين قسط الشقة الشهري 189 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته عن الباتيو اورو el patio oro

أنظمة السداد والدفع

تستطيع الحصول على وحدة أخلامك في كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس من خلال الاختيار بين خطط السداد المختلفة التي وفرتها شركة لافيستا للتطوير العقاري لعملائها وهي:

نظام السداد الأول في الباتيو اورو 

  • دفع 25% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط وحدتك على مدار 4 سنوات.

نظام السداد الثاني 

  • دفع 15% مقدم للوحدة.
  • تقسيط وحدتك على مدار 6 سنوات.

بهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا وتعرفنا على أبرز المعلومات عن هذا مشروع الباتيو اورو ولكن يرجى العلم أن جميع الأسعار يتم تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، ومدى توافر الوحدات لديها.

 إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على patio oro أو التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب، كما يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم 5 معلومات عن كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

تتجه الأنظار دومًا إلى نيو كايرو نظرًا لتكامل ورقي هذه المنطقة، ووسط المشاريع السكنية المتميزة…

3 hours ago

أهم المعلومات عن قرية الورا سيدي عبد الرحمن

في موقع ممميز وإستراتيجي على شواطئ الساحل الشمالي المدهشة الساحرة؛ يمكنك بوضوح رؤية جوهرة سكنية…

4 hours ago

امتلك وحدتك في مشروع الورا الساحل الشمالي بمقدم 10%

تعددت القرى السياحية في الساحل الشمالي والتي تنافست كبرى شركات التطوير العقاري في إنشائها على…

5 hours ago

تعرف على اسعار قرية الورا الساحل الشمالي .. وبادر بالحجز

قدمت شركة سيراك للتطوير العقاري مشروع سياحي غاية في التميز في قلب الساحل الشمالي، في…

5 hours ago

اسعار قطامية كوست ستار لايت .. قسط على 5 سنوات

يبحث الكثير من محبي الساحل الشمالي عن اسعار قطامية كوست ستار لايت ويرجع ذلك لكونه…

6 hours ago

شقق للبيع فى سكاي لاين معمار المرشدي على فترات سداد مرنة

السكن في skyline maamar el morshedy فرصة رائعة لعشاق المعيشة المرفهة والباحثين عن التميز ليس…

8 hours ago