سمرسيدي حنيش19,999,000 جم

مشروع summer الساحل الشمالي .. اختبر معنى الرفاهية

0
مشروع summer الساحل الشمالي .. اختبر معنى الرفاهية
مشروع summer الساحل الشمالي

يعد مشروع summer الساحل الشمالي الخيار الأفضل لكل من يبحث عن الرفاهية والراحة خلال إجازته الصيفية، بفضل ما قامت شركة الأهلي صبور بتوفيره بالمنتجع من مرافق خدمية متكاملة ومساحات خضراء وإطلالات رائعة تمنحك شعورًا خاصًا بالهدوء والسلام النفسي بفضل تداخل اللون الأخضر مع اللون الفيروزي الساحر، مما دفع العملاء لحجز وحداتهم الصيفية ذات التصميمات الجذابة، والتي تتوفر بأسعار لا تقبل المنافسة مقارنة بالمشروعات السياحية الأخرى المتواجدة في نفس المنطقة، فإذا كنت تبحث عن إجازة صيفية استثنائية .. تابع قراءة الموضوع.

مشروع summer الساحل الشمالي

  • يأتي مشروع سمر الساحل الشمالي على مساحة قدرها 864 فدان.
  • وتم الاستعانة بكبرى المهندسين المعماريين في المجال لتنفيذ المنتجع بشكل مدروس وبطريقة مبتكرة.
  • قامت شركة الأهلي صبور بتشييد مساحات واسعة من الحدائق والمسطحات المائية والمناظر الطبيعية بشكل عام على مساحة كبيرة من إجمالي المساحة الكلية للمشروع.
  • كما يتضمن منتجع سمر سيدي حنيش على عدد من المطاعم والكافيهات المختلفة التي تقدم مشروبات ومأكولات لذيذة وبأعلى جودة، حتى لا يضطر العميل إلى مغادرة المنتجع للحصول على وجبتك اللذيذة.
  • وقع الاختيار على منطقة سيدي حنيش المميزة لطرح مشروع سمر بأفضل المواصفات العالمية، وتميز الموقع الجغرافي للمشروع بوجوده على مقربة من مشروع سيلفر ساندز، ومرسى باجوش.
  • بالإضافة إلى حرص الشركة على طرح وحدات صيفية غاية في الروعة تتناسب مع مختلف أذواق واحتياجات العملاء، كما أن الشركة قامت بطرحها بأسعار تنافسية، مع توافر أنظمة تقسيط مرنة لإرضاء العملاء بأكبر قدر ممكن.

وبعدما اطلعنا على أبرز المعلومات حول مشروع summer الساحل الشمالي، حان الوقت لنطلعكم على أسعار ومساحات الوحدات المطروحة للبيع في الوقت الحالي لتتمكن من اختيار الوحدة الأنسب لك.

كما يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كافة المعلومات حول سيدي حنيش الساحل الشمالي.

أسعار سمر الأهلي صبور

يتضمن مشروع summer الساحل الشمالي على مجموعة من الفلل، ووحدات التاون هاوس، التي تبدأ أسعارها من 19 مليون و999 ألف جنيه مصري، وإذا كنت تود التعرف على المساحات والأسعار الخاصة بالوحدات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي يمكنك متابعة الأسطر القليلة التالية:

  • فيلا مستقلة مساحتها 210 متر مربع، 4 غرف نوم و3 حمامات، سعرها 48 مليون
    و880 ألف جنيه مصري، بقسط 407 ألف و333 جنيه مصري لمدة 9 سنوات.
  • كما يتوفر فيلا أيضًا 245 متر مربع، تحتوي على 5 غرف نوم و6 حمامات، سعرها
    يبلغ 54 مليون و442 ألف جنيه مصري، بقسط قدره 453 ألف و683 جنيه مصري.
  • فيلا أخرى للبيع 325 متر مربع، مكونة من 6 غرف نوم و6 حمامات، سعرها 97
    مليون و714 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 814 ألف و283 جنيه مصري لمدة 9 سنوات.
  • متوفر أيضًا تاون هاوس مساحته 165 متر مربع، 4 غرف نوم و3 حمامات، سعره
    19 مليون و999 ألف جنيه مصري، بأقساط شهرية قدرها 166 ألف و658 جنيه مصري.

المزيد عن قرية سمر الساحل الشمالي.. تقدم لك أكثر مما تبحث عنه.

سمر سيدي حنيش
سمر سيدي حنيش

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عنمشروع summer الساحل الشمالي. وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في سمر الأهلي صبور وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Summer North Coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سمرسيدي حنيش19,999,000 جم
x
سمرسيدي حنيش19,999,000 جم
x