الأهلي صبور

أسعار summer الأهلي صبور.. أقساط تصل إلى 9 سنوات

بالتعاون مع شركة WATG العالمية تمكنت شركة الأهلي صبور، من تقدم أحدث منتجعاتها “سمر” الذي يعد بمثابة تحفة معمارية تطل على سحر البحر الأبيض المتوسط، حيث أنه مستوحى من أجمل الوجهات السياحية في العالم، لذا تتيح لك تجربة صيفية استثنائية لا مثيل لها، لذا عندما تتملك وحدة داخل المنتجع، فقد أتيحت لك فرصة ذهبية للاستفادة من كافة الخدمات والمميزات المتوفرة بداخله والتي يصعب مقارنتها بأي مشروع آخر، بأفضل الأسعار، وخلال السطور القادمة نستعرض لك أسعار summer الأهلي صبور والوحدات المتاحة للبيع وطرق التقسيط المتوفرة من الشركة.

أسعار summer الأهلي صبور

تختلف أسعار وحدات سمر من شركة الأهلي صبور حسب نوع الوحدة ومساحتها وتشطيبها وإطلالتها وغيرها من العوامل، وتتنوع الوحدات ما بين شاليهات وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس، ووفقًا لما هو متاح لدينا حاليًا توجد الوحدات التالية:

  • توجد فيلا للبيع في سمر سيدي حنيش بمساحة 210 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 48 مليون و880 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 407 ألف و333 جنيه مصري.
  • كما تتوفر فيلا تمتد على مساحة 245 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات. بسعر 54 مليون و442 ألف جنيه مصري. بقسط 453 ألف و683 جنيه مصري شهريًا.
  • كما يتوفر فيلا للبيع تمتد على مساحة 325 متر مربع. تحتوي على ست غرف نوم وست حمامات. بسعر 97 مليون و714 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 814 ألف و284 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا يوجد تاون هاوس للبيع في سمر الأهلي صبور بمساحة 165 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 19 مليون و999 ألف جنيه مصري. بقسط شهري 166 ألف و658 جنيه مصري.

بعد أن تعرفنا على أسعار سمر الأهلي صبور ننتقل لعرض تسهيلات السداد المقدمة من الشركة المالكة، والتي تجعل أحلام عملائها حقيقة من خلال تملك الوحدة بالتقسيط المريح. كما يمكنك قراءة المزيد 6 معلومات هامة عن سمر سيدي حنيش

أنظمة الدفع في مشروع Summer

تقدم شركة الأهلي صبور لعملائها تسهيلات سداد مرنة، لتسهيل عملية تملك
وحدتك في قرية سمر سيدي حنيش بالساحل الشمالي، حيث يمكنك تمللك وحدتك بأقل مقدم وأطول فترة سداد وبدون فوائد، وتفاصيلها كما يلي:

  • يستطيع العميل دفع مقدم 5% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب بها. ومن ثم دفع باقي سعرها على أقساط شهرية لمدة 8 سنوات مقبلة.
  • كما يوجد نظام آخر يمكن العميل من دفع مقدم سداد يبلغ 10% من ثمن الوحدة التي يريد تملكها، ودفع المتبقي من سعرها على أقساط شهرية لمدة 9 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد عن قرية سمر الساحل الشمالي.. تقدم لك أكثر مما تبحث عنه

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن أسعار سمر الأهلي صبور. وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في سمر الأهلي صبور وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Summer North Coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

3 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

3 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

4 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

4 hours ago

إليك اسعار سيسلي لاجون “امتلك شاليهك الآن بمقدم 5%”

نفذت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري مرحلة جديدة داخل مشروعها الضخم سولاري الساحل الشمالي، والموجود…

5 hours ago

إليك 17 من أحدث مشاريع السوق العقاري المصري 2024

استثمر في الذهب أم العملات أم العقارات؟ بنسبة كبيرة طرحت هذا السؤال على نفسك أو…

6 hours ago