لوجراي بيتش رأس الحكمة20,518,000 جم

5 تفاصيل هامة عن ذا جراي لاجون رأس الحكمة

0
5 تفاصيل هامة عن ذا جراي لاجون رأس الحكمة
ذا جراي لاجون رأس الحكمة

يمكنك في ذا جراي لاجون رأس الحكمة الاستمتاع بإجازة صيفية مميزة أمام شاطئ البحر الآسر الذي يعكس الأجواء المذهلة والفريدة من نوعها، في وحدات مصممة على الطراز الحديث، وتحيط بها مجموعة واسعة من الخدمات الحصرية والأفخم بداخله، مما يتيح لك الاستمتاع بأجمل الأوقات الممتعة مع الأصدقاء، وذلك مقابل أسعار تنافسية ومغرية تلبي الامكانيات المادية لمختلف العملاء، لذا لا تتردد بالحجز في أحدث مراحل منتجع ذا مد في قلب الساحل الشمالي، وخلال السطور المقبلة يمكنك الاطلاع على كافة التفاصيل التي أعلنت عنها الشركة المالكة.

ذا جراي لاجون رأس الحكمة

  1. أحدث مراحل مشروع The Mid North Coast، الذي تقدمه الشركة العقارية الرائدة People & Places على مساحة 307 فدان، وجاء جراي لاجون على جزء من هذه المساحة.
  2. تحتل المساحات الخضراء الشاسعة النسبة الأعلى من المساحة الإجمالية لهذه المرحلة. إلى جانب المسطحات المائية المتنوعة المتمثلة في البحيرات الفيروزية الساحرة، والتي تمتد على مساحة 11000 متر مربع.
  3. تضم مجموعة استثنائية من الوحدات الصيفية بتصميمات فاخرة، وتشطيبات عالية الجودة. تلبي احتياجات
    وتطلعات جميع أفراد العائلة.
  4. تتميز مرحلة جراي لاجونا بخدمات الضيافة الفاخرة من قبل شركة كامبل جراي للضيافة. وتأتي المنازل مجهزة بالكامل بتصميمات داخلية فنية تجسد أرقى معايير الجمال والراحة.
  5. ويتم تسليم كافة وحدات مرحلة ذا جراي لاجون رأس الحكمة كاملة التشطيب مع مطابخ خارجية. ومجهزة بالخدمات كاملة ومفروشة بالكامل، وتراسات كبيرة مظللة.

بعد أن تعرفنا على أهم التفاصيل حول مرحلة ذا جراي لاجون ذا ميد ننتقل لعرض الأسعار التي أعلنت عنها الشركة. وتستطيع أيضًا الاطلاع على .. أسعار منتجع ذا ميد الساحل الشمالي .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

أسعار ذا جراي لاجون الساحل الشمالي

تتنوع الأسعار بتنوع نوع كل وحدة ومساحتها وغيرها من العوامل. وتتنوع وحدات ذا جراي لاجون رأس الحكمة بين فلل وشقق ودوبلكس تطل على البحيرة. وجميعها من إبداع مصممين معماريين مشهورين. وتتميز المنازل المجاورة للبحيرة بخدمات فريدة ومتكاملة. ووفقًا لما أعلنت عنه شركة بيبول اند بلاسيز حتى الآن تأتي الأسعار كما يلي:

  • شقق بمساحات تتبدأ من 140 متر مربع. تضم غرفتين نوم وحمامين. بسعر يبدأ من 20 مليون و518 ألف جنيه مصري.
  • وتوجد فلل تبدأ مساحتها من 140 متر مربع. تتراوح من غرفتين إلى ثلاث غرف. بأسعار تبدأ من 28 مليون و782 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود دوبلكس بمساحات تبدأ من 196 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم. بأسعار تبدأ من 31 مليون و72 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تضم شقق بنتهاوس مساحتها 324 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم. بسعر يبدأ من 28 مليون و490 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ذا ميد the med .. تعرف على تفاصيل أحدث مشروع في الساحل

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول ذا جراي لاجون رأس الحكمة، ويرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات التي عرضناها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. هل ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل المشروع وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ اضغط على The Gray Laguna north coast أو التواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لوجراي بيتش رأس الحكمة20,518,000 جم
x
لوجراي بيتش رأس الحكمة20,518,000 جم
x