سكاي لاينالقاهرة الجديدة

كمبوند سكاي لاين معمار المرشدى.. اكبر مبنى سكنى فى العالم

0
كمبوند سكاي لاين معمار المرشدى.. اكبر مبنى سكنى فى العالم
كمبوند سكاي لاين معمار المرشدى

كمبوند سكاي لاين معمار المرشدى تحفة معمارية تعانق السحاب وتعيد تعريف مفهوم السكن الفاخر، ويتميز بتصميمه المعماري الفريد الذي يمزج بين الحداثة والأناقة، مع واجهات زجاجية تتيح إطلالات بانورامية خلابة، ويضفي موقعه المتميز لمسة إضافية من الجاذبية، كونه يقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، كما أنه يقدم  لسكانه العديد من المزايا الحصرية التي تلبي جميع احتياجاتهم وتطلعاتهم، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول هذا الصرح السكني الفريد من نوعه تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند سكاي لاين معمار المرشدى

    1. سكاى لاين اكبر مبنى سكنى فى العالم من شركة معمار المرشدي يمتد على مساحة 200 ألف متر مربع.
    2. يتميز المشروع بموقعه الجغرافي الاستراتيجي في قلب القطامية، مما يجعله قريبًا من أهم الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية على رأسها الطريق الدائري.
    3. يعد ثمرة تعاون بين أشهر المهندسين المعماريين في العالم، رائف فهمي ومحمد حديد، ليجسد مفهومًا جديدًا للسكن الراقي.
    4. وإلى جانب واجهاته الزجاجية المبهرة، يقدم سكاى لاين نظامًا فندقيًا فريدًا من نوعه، يتيح للسكان تجربة سكنية متكاملة تشبه الإقامة في فندق فاخر.

يمكنك قراءة المزيد عن سكاي لاين مجموعة المرشدي.. شقتك بالتقسيط على 7 سنوات

خدمات سكاي لاين القطامية

سكاى لاين اكبر مجمع سكنى من المعمار المرشدى يضم العديد من المرافق والخدمات، التي تلبي جميع احتياجات سكانه، ومن أهمها:

  • يوفر سكاى لاين أكبر حوض سباحة إنفينيتي في العالم، مما يتيح للسكان الاستمتاع بتجربة سباحة استثنائية لا مثيل لها.
  • تنتشر المساحات الخضراء بشكل مدروس في جميع أنحاء الكمبوند، مما يضفي لمسة من الطبيعة والجمال على المكان. ويوفر بيئة هادئة للاسترخاء والاستجمام.
  • يضم كمبوند سكاي لاين معمار المرشدى أكبر حديقة على الروف في العالم بمساحة 120 ألف متر مربع. وتعد مكانًا مثاليًا للاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.
  • يضم سكاى لاين ممشى تجاري ضخم يعد وجهة مثالية للتسوق، حيث يضم العديد من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية للماركات العالمية. وبذلك، يمكن للسكان الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة دون الحاجة إلى مغادرة الكمبوند.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك كافة المعلومات عن مشروع سكاي لاين معمار المرشدي

شقق للبيع فى سكاي لاين معمار المرشدي

  • توجد شقة للبيع بمساحة 60 متر مربع. تضم غرفة نوم وحمام. بسعر 3 مليون و240 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 34 ألف و714 جنيه مصري.
  • وتوجد شقة في كمبوند سكاي لاين معمار المرشدى مساحتها 85 متر مربع. تضم غرفتين نوم وحمام. بسعر 4 مليون 590 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 49 ألف و178 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة بمساحة 110 متر مربع. تضم غرفتين نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و940 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 63 ألف و642 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة مساحتها 125 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و750 ألف جنيه مصري. بقسط 72 ألف و321 جنيه مصري.
  • وتوجد شقة بمساحة 170 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و180 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 98 ألف و357 جنيه مصري.
  • يتم دفع الأقساط على مدار 7 سنوات قادمة.

يمكنك أيضًا قراءة موقع سكاى لاين “أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات حول كمبوند سكاي لاين معمار المرشدى، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع سكاى لاين معمار المرشدى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على memaar al morshedy skyline. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سكاي لاينالقاهرة الجديدة
x
سكاي لاينالقاهرة الجديدة
x