شركة جيتس للتطوير العقاري

4 معلومات هامة عن ليف سيزار.. تعرف عليها

ليف سيزار أحدث مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري، والذي جاء بمزيج بين الفخامة والأناقة على شاطئ المتوسط، ووفرت به كافة المزايا والمقومات التي تجعله وجهة مثالية لقضاء العطلات والاستثمار العقاري، حيث يأتي موقعه على رأس هذه المزايا كونه يحتل موقعًا استراتيجيًا في إحدى أجمل مناطق الساحل الشمالي، حيث يطل على شواطئ خلابة ذات رمال بيضاء ومياه فيروزية صافية، مما يتيح للسكان الاستمتاع بأجواء ساحلية منعشة، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول هذه القرية الساحرة يمنك قراءة السطور القادمة.

ليف سيزار

  1. يعتبر منتجع lyv caesar من جيتس تحفة معمارية فريدة تمتد على مساحة 206 فدانًا، مما يوفر مساحة شاسعة يمكنها أن كافية لاحتضان مختلف الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات جميع السكان.
  2. وقد حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري على التعاون مع نخبة من أشهر المعماريين والمصممين لتصميم منتجع ليف بمعايير عالمية راقية.
  3. إلى جانب المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية التي تضفي على المكان لمسة من الجمال والهدوء.
  4. كما تقدم الشركة بالتعاون مع شركة DMA للتصميم، مجموعة استثنائية من الوحدات السكنية في ليف جيتس. وتتميز هذه الوحدات بتنوعها الكبير من حيث المساحات والأسعار، لتلبي جميع احتياجات العملاء.

بعد أن تعرفنا على أبرز التفاصيل حول lyv caesar، دعنا ننتقل لعرض الموقع المحدد للقرية وأقرب الطرق القريبة منه. كما يمكنك قراءة المزيد حول قرية ليف سيزار رأس الحكمة .. لأنك تستحتق الأفضل

موقع قرية ليف جيتس رأس الحكمة

تتمتع قرية ليف سيزار بموقع استراتيجي فريد في قلب الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة، على مقربة من أشهر وأجمل قرى الساحل وأكثرها حيوية، وكذلك متصلة بأهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل عليك الوصول إليه خلال دقائق معدودة. كما يقع على بعد مسافة قصيرة من المناطق الحيوية والخدم. ويأتي المشروع تحديدًا في الكيلو 200 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي، بالقرب مما يلي:

القري السياحية في الساحل الشمالي

  • فوكا باي.
  • سيزر باي.
  • قرية كون.
  • سولاري رأس الحكمة.
  • هاسيندا ويست.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة.

الطرق القريبة من lyv caesar

  • طريق الضبعة.
  • الطريق الدولي الساحلي.
  • طريق وادي النطرون – العلمين.
  • طريق فوكا الجديد.
ليف رأس الحكمة

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن قرية ليف سيزر راس الحكمة “تمنحك الهدوء المثالي”

جيتس للتطوير العقاري

  • تعتبر شركة جيتس من أكبر الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري، تأسست عام 1996.
  • استطاعت تقديم مشاريع متنوعة نالت إعجاب العديد من العملاء والمستثمرين. أخرها كان ليف الذي تحدثنا عنه أعلاه على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
  • وتواصل سعيها للتقدم لتقديم الأفضل وتقديم العديد من الخدمات الحصرية، في كافة مشروعاتها، حيث تمتلك مشروعات متنوعة في مناطق مختلفة منها القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية والشيخ زايد.
  • وقد حصلت الشركة ثقة العديد من العملاء نظرًا لمصداقيتها الكبيرة والتزامها بتسليم الوحدات في الوقت المحدد.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول المتوفر من ليف سيزار جيتس للتطوير العقاري. أما الأسعار نستعرضها لكم حينما تٌعلن عنها الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على lyv Caesar أو التواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة واتساب، كما يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم 5 معلومات عن كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

تتجه الأنظار دومًا إلى نيو كايرو نظرًا لتكامل ورقي هذه المنطقة، ووسط المشاريع السكنية المتميزة…

2 hours ago

أهم المعلومات عن قرية الورا سيدي عبد الرحمن

في موقع ممميز وإستراتيجي على شواطئ الساحل الشمالي المدهشة الساحرة؛ يمكنك بوضوح رؤية جوهرة سكنية…

4 hours ago

امتلك وحدتك في مشروع الورا الساحل الشمالي بمقدم 10%

تعددت القرى السياحية في الساحل الشمالي والتي تنافست كبرى شركات التطوير العقاري في إنشائها على…

4 hours ago

تعرف على اسعار قرية الورا الساحل الشمالي .. وبادر بالحجز

قدمت شركة سيراك للتطوير العقاري مشروع سياحي غاية في التميز في قلب الساحل الشمالي، في…

5 hours ago

اسعار قطامية كوست ستار لايت .. قسط على 5 سنوات

يبحث الكثير من محبي الساحل الشمالي عن اسعار قطامية كوست ستار لايت ويرجع ذلك لكونه…

6 hours ago

شقق للبيع فى سكاي لاين معمار المرشدي على فترات سداد مرنة

السكن في skyline maamar el morshedy فرصة رائعة لعشاق المعيشة المرفهة والباحثين عن التميز ليس…

8 hours ago