سوان ليك ويستمدينة السادس من أكتوبر19,411,530 جم

تاون هاوس للبيع سوان ليك 6 اكتوبر بالتقسيط على 7 سنوات

0
تاون هاوس للبيع سوان ليك 6 اكتوبر بالتقسيط على 7 سنوات
تاون هاوس للبيع سوان ليك 6 اكتوبر

وسط المشروعات السكنية العديد والمتنوعة المتواجدة في قلب مدينة السادس من أكتوبر، يأتي كمبوند سوان ليك ويست من حسن علام كمنارة يُستهدى بها، ومثال يحتذى بها في سوق العقارات المصري، فتخيل أن تكون حياتك وسط 15000 متر مربع من المسطحات المائية، بجانب مساحات لا محدوة من اللاند سكيب، بالإضافة إلى مراكز اللياقة البدنية، والمراكز التجارية التي تضمن لك أقصى مراحل المتعة والراحة، لذا من الطبيعي ان ينتج عن ذلك كثرة البحث عن فلل ووحدات تاون هاوس للبيع سوان ليك 6 اكتوبر وهذا ما سنساعدك في التعرف عليه بشكل أكثر تفصيلًا تاليًا .. لذا تابعنا.

تاون هاوس للبيع سوان ليك 6 اكتوبر

اشتمل كمبوند سوان ليك ويست حسن علام على قدر كبير من الوحدات السكنية المميزة، والتي يأتي في مقدمتها وحدات تاون هاوس وسنتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • وحدة تاون هاوس تأتي على مساحة 200 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 24 مليون و363 ألف جنيه مصري. بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 261 ألف جنيه مصري.
  • وحدة تاون هاوس تأتي على مساحة 210 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 29 مليون و743 ألف جنيه مصري. بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 319 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود وحدة تاون هاوس للبيع سوان ليك 6 اكتوبر تأتي على مساحة 205 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 30 مليون و297 ألف جنيه مصري. بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 325 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كل ما تريد معرفته عن كمبوند سوان ليك ويست من حسن علام

أسعار فلل سوان ليك ويست 

ضم كمبوند سوان ليك ويست مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلل ويأتي من ضمنها:

  • فيلا على مساحة 606 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. في حين يبلغ سعر الفيلا 77 مليون و536 ألف جنيه مصري، بينما 831 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • فيلا على مساحة 418 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين يبلغ سعر الفيلا 66 مليون و432 ألف جنيه مصري، بينما 712 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • علاوة على توافر فيلا على مساحة 300 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين يبلغ سعر الفيلا 52 مليون و364 ألف جنيه مصري، بينما 561 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.
  • فيلا على مساحة 355 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين يبلغ سعر الفيلا 45 مليون و892 ألف جنيه مصري، بينما 492 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على موقع سوان ليك حسن علام أكتوبر .. وامتلك وحدتك الآن

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدة أحلامك في كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر من خلال نظام السداد والدفع الذي عملت شركة حسن علام للتطوير العقاري على توفيره لعملائها ويتمثل في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أسعار تاون هاوس للبيع سوان ليك 6 اكتوبر مع التأكيد على أنها تخضع للتحديث المستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Swan Lake West. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سوان ليك ويستمدينة السادس من أكتوبر19,411,530 جم
x
سوان ليك ويستمدينة السادس من أكتوبر19,411,530 جم
x