هاسيندا حنيش سيدي حنيش13,114,000 جم

فلل هاسيندا سيدي حنيش للبيع بالتقسيط على 8 سنوات

0
فلل هاسيندا سيدي حنيش للبيع بالتقسيط على 8 سنوات
فلل هاسيندا سيدي حنيش

سحر الطبيعة الخلاب يحيط بك من مختلف الجهات، بداية من السماء الصافية، مرورًا بالرمال الناعمة، وصولًا إلى مياه البحر المتلألئة، هذا تمامًا ما تعدك به شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في مشروعها الأحدث هاسيندا حنيش، فطالما أدركت احتياجات عملائها وعملت على تلبيتها بسرعة كبيرة، فجاءت شاليهات و فلل هاسيندا سيدي حنيش لتكون خير مثال على العمارة المميزة، والخدمات الرائعة التي تضمن لك قضاء أفضل الأوقات الاستثنائية وأجملها، واليوم سنذهب في رحلة نتعرف خلال محطاتها على أسعار هاسيندا حنيش ليكون بإمكانك الحصول على وحدة مثالية لك ولعائلتك.

فلل هاسيندا سيدي حنيش

يتواجد لدينا في هاسيندا حنيش الساحل الشمالي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلل، وسنتعرف تاليًا على بعض منها مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • فيلا تأتي على مساحة 344 متر مربع. تحتوي على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 156 مليون و493 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ مليون و467 ألف جنيه.
  • فيلا تأتي على مساحة 374 متر مربع. تحتوي على ست غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 103 مليون و249 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ 968 ألف جنيه.
  • علاوة على وجود فيلا تأتي على مساحة 278 متر مربع. تحتوي على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 58 مليون و798 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ 551 ألف جنيه.
  • يأتي من ضمن فلل هاسيندا سيدي حنيش أيضًا فيلا على مساحة 224 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 50 مليون و403 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ 473 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا التعرف على .. هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish.. سحر الحياة بين يديك

تاون هاوس للبيع في هاسيندا حنيش 

بخلاف فلل هاسيندا سيدي حنيش فقد اشتمل المشروع أيضًا على مجموعة من وحدات تاون هاوس للبيع نستعرض بعضها تاليًا:

  • تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 198 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 39 مليون و266 ألف جنيه مصري. بينما القسط الخاص بها يبلغ 368 ألف جنيه شهريًا.
  • تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 196 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 37 مليون و873 ألف جنيه مصري. بينما القسط الخاص بها يبلغ 355 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 196 متر مربع أيضًا. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 32 مليون و233 ألف جنيه مصري. بينما القسط الخاص بها يبلغ 302 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدة أحلامك داخل هاسيندا حنيش الساحل الشمالي من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي عملت شركة بالم هيلز على إتاحتها للعملاء وهي:

  • القيام بدفع 5% أو 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
هاسيندا سيدي حنيش
هاسيندا سيدي حنيش

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن فلل هاسيندا سيدي حنيش مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في هاسيندا حنيش وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Hacienda Heneish. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

هاسيندا حنيش سيدي حنيش13,114,000 جم
x
هاسيندا حنيش سيدي حنيش13,114,000 جم
x