الباتيو أوروالقاهرة الجديدة12,640,000 جم

ما يجب معرفته عن الباتيو اورو el patio oro

0
ما يجب معرفته عن الباتيو اورو el patio oro
الباتيو اورو el patio oro

الباتيو اورو el patio oro ليس مجرد كمبوند سكني، بل هو تحفة معمارية تجسد إبداع شركة لافيستا للتطوير العقاري، إحدى أكبر الشركات العقارية في مصر، يتميز هذا المشروع الاستثنائي بموقعه الفريد وخدماته الراقية، ناهيك عن تصميمه المذهل الذي يمزج بين المساحات الخضراء والشلالات وحمامات السباحة، ليخلق بيئة طبيعية خلابة تشبه أجمل الحدائق، لذا يعتبر الباتيو اورو تتويجًا لسلسلة من مشروعات “الباتيو” التي نفذتها لافيستا على مدار سنوات، حيث حرصت الشركة على تقديم أفضل تجربة سكنية راقية في مختلف المناطق، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول هذا الصرح السكني الساحر، ما عليك سوى تمرير الماوس لأسفل.

الباتيو اورو el patio oro

لجميع محبي الهدوء وسط البيئة الطبيعية الخلابة، توفر لك شركة La Vista Developments مشروع El Patio Oro New Egypt، وهومن أحدث مشاريعها السكنية وفرت به وحدات متنوعة في بيئة معيشية ممتعة بأعلى معايير الجودة وكافة الخدمات الأساسية والترفيهية. هذا بالإضافة إلى تصميه المعماري الفريد، والذي يمزج بين الطراز العالمي الحديث وروعة الطبيعة الخلابة، ليخلق نمط حياة استثنائي يجمع بين الرفاهية والسكينة، بفضل ما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة: يحرص التصميم على دمج المساحات الخضراء بشكل متناغم مع المباني السكنية. لذا تحيط المساحات الخضراء بالمباني السكنية وتنتشر في جميع أنحاء المشروع. لتخلق واحة من الهدوء والاسترخاء وتضفي لمسة جمالية ساحرة على المكان.
  • شارع رئيسي: يتميز الباتيو أورو بوجود شارع رئيسي بعرض 38 مترًا مربعًا. مما يوفر سهولة التنقل داخل المشروع ويضفي عليه لمسة من الفخامة والاتساع.
  • تنوع هائل من الأشجار والنباتات: يضم el patio oro تشكيلة واسعة من الزهور والنباتات. مما يضفي على المكان ألوانًا زاهية ورائحة عطرة تنعش الروح.
  • إطلالات ساحرة: تتمتع الوحدات السكنية في الكبموند بإطلالات ساحرة على البحيرات الصناعية. والمسطحات المائية المختلفة المنتشرة في أرجاء المشروع بشكل مدروس.
ماستر بلان الباتيو اورو التجمع الخامس لافيستا
ماستر بلان الباتيو اورو التجمع الخامس لافيستا

نتيجة لهذا التصميم الفريد، يوفر الباتيو اورو el patio oro لسكانه الاستمتاع بحياة هادئة تحيط بها الطبيعة من جميع الجوانب. مع لمسة من العصرية والرفاهية. دعنا ننتقل للفقرات التالية لمعرفة موقع الكمبوند تحديدًا والمساحة التي يمتد عليها.

موقع كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس

حرصت شركة لافيستا على اختيار موقع استراتيجي للغاية لتنفيذ هذا المجمع السكني المتميز. وبالفعل وقع اختيارها على منطقة من أفخم وأرقى مناطق التجمع الخامس وهي المربع الذهبي. يقع في منتصف الشارعين الأكبر والأكثر ديناميكية في المنطقة، وهما شارع التسعين الشمالي والجنوبي، كما أنه قريب من العديد من الخدمات الهامة، وبالقرب مما يلي:

  •  يقع el patio oro على بعد 7 كيلو متر من الجامعة الأمريكية.
  • على بعد 10 كيلو متر من طريق القاهرة السويس.
  • كما يفصله 12 كيلو متر عن كارتة العين السخنة.
  • وأخير يبعد 5 كيلو متر عن كمبوند ميفيدا اعمار.
لوكيشن patio oro
لوكيشن patio oro

يمكنك قراءة المزيد حول لافيستا التجمع الخامس … تعرف على أفضل مشروعاتها

مساحة كمبوند كمبوند الباتيو اورو

حرصت شركة لافيستا للتطوير العقاري على إقامة المشروع على مساحة 170 فدانًا، وقد قامت بتقسيم هذه المساحة وفقًا لأعللى معايير التخطيط والتنفيذ، لتخرج بشكل احترافي وخلق بيئة متكاملة:

  • يغطي اللون الأخضر المريح أكثر من ثلثي مساحة الباتيو أورو، حيث تضم حدائق واسعة. وبحيرات صناعية، ومناطق مخصصة للتنزه، على 82% من إجمالي المساحة.
  • أما الـ 18% المتبقية فقط تم تخصيصها للمباني السكنية، مما يضمن بيئة هادئة بعيدة عن الازدحام. مع توفير مساحات كافية لكل وحدة سكنية.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الباتيو اورو التجمع الخامس .. استمتع بالحياة الراقية

وحدات الباتيو اورو لافيستا

  • تتنوع الوحدات السكنية المتاحة داخل الباتيو اورو el patio oro ما بين الشقق و البنتهاوس، وكذلك الفلل المستقلة والتوين هاوس.
  • تتراوح مساحات الوحدات بين 120 متر مربع إلى 280 متر مربع.

دعنا بعد أن تعرفنا على موقع ومساحة وتصميم ووحدات الباتيو أورا، ننتقل لعرض واحدة من أهم التفاصيل وهي الأسعار والتسهيلات التي قدمتها الشركة لعملائها.

أسعار الباتيو اورو التجمع الخامس

تتنوع أسعار وحدات الباتيو أورو في التجمع الخامس بشكل كبير. وذلك حسب نوع ومساحة الوحدة، نوع التشطيب، الإطلالة، الطابق الموقع الذي توجد به، وغيرها من العوامل. ولكن بشكل عام، تبدأ الأسعار وفقًا لما هو متاح لدينا حاليًا من:

  • تبدأ أسعار شقق الباتيو اورو من 12 مليون و640 ألف جنيه مصري. وتصل إلى 18 مليون جنيه مصري.
  • فيما تبدأ أسعار بنتهاوس الباتيو اورو من 20 مليون و800 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توين هاوس بأسعار تبدأ من 19 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الباتيو التجمع .. تعرف على مشروعات لافيستا في التجمع الخامس

أنظمة الدفع في el patio oro

حرصت شركة لافيستا على توفير تسهيلات مرنة للسداد، لتمكين عملائها من تملك أحد وحدات المشروع بالتقسيط المريح بدون فوائد، والأنظمة المتاحة كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 25% من سعر الوحدة، وتقسيط باقي سعرها على مدار 4 سنوات مقبلة.
  • كما يمكن دفع 15% من سعر الوحدة. ودفع المتبقي من ثمنها على أقساط لمدة 6 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس … شقتك بالتقسيط على 8 سنوات

خدمات الباتيو اورو el patio oro

يعتبر الباتيو اورو  أكثر من مجرد مجمع سكني، بل هو وجهة مثالية للحياة العصرية المتكاملة. حيث يوفر لسكانه كافة الخدمات الأساسية والإضافية التي تلبي جميع احتياجاتهم ورغباتهم منها ما يلي:

  • يقدم المشروع حمامات سباحة متعددة بأحجام وأشكال متنوعة تناسب جميع الأعمار والفئات.
  • كما يضم مناطق مخصصة للشواء في الهواء الطلق، للاستمتاع بأوقات لا تٌنسى مع عائلتك وأصدقائك.
  • بالإضافة إلى توفير el patio oro صالة ألعاب رياضية مُجهزة بأحدث المعدات.
  • كما يضم كمبوند الباتيو اورا التجمع الخامس مساحات ترفيهية مخصصة للأطفال، تضمن لهم قضاء وقت ممتع وآمن.
  • إلى جانب ماس بق يتميز الكمبوند بوجود مول ستريب التجاري، الذي يوفر مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات لتناول أشهى المأكولات والمشروبات، فضلًا عن مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تضم أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية.
  • وأخيرًا يتميز مشروع اورو لافيستا بنظام أمني متطور، يعمل على مدار الساعة مع كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المجمع لضمان راحة وسلامة سكانه.

وللتعرف على المزيد من مشروعات لافيستا للتطوير العقاري اضغط على La Vista

بهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا وتعرفنا على أبرز المعلومات عن هذا مشروع الباتيو اورو ولكن يرجى العلم أن جميع الأسعار يتم تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، ومدى توافر الوحدات لديها، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على patio oro أو التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتساب، كما يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

الباتيو أوروالقاهرة الجديدة12,640,000 جم
x
الباتيو أوروالقاهرة الجديدة12,640,000 جم
x