نايا للتطوير العقاري

شقق للبيع في نايا ويست الشيخ زايد بالتقسيط على 9 سنوات

هل ما زلت مستمرًا في رحلة البحث عن منزلك المثالي في الشيخ زايد مع أفضل خطة ممكنة للسداد والدفع؟، عليك أن تتوقف عن عملية البحث الآن حيث أتينا إليك بواحد من أفضل كمبوندات زايد وأكثرها تميزًا، وهو نايا ويست، الذي عملت شركة نايا للتطوير العقاري على بنائه وفقًا لأعلى المعايير العالمية، واليوم أتينا إليك بمجموعة كبيرة ومتنوعة من شقق للبيع في نايا ويست الشيخ زايد بالتقسيط، لتكون قادر على امتلاك وحدة أحلامك.

شقق للبيع في نايا ويست الشيخ زايد

ضم كمبوند نايا ويست الشيخ زايد مجموعة كبيرة ومتنوعة من شقق للبيع بالتقسيط في الشيخ زايد يأتي من ضمنها:

  • شقة تبلغ مساحتها 140 متر مربع. تتكون الوحدة من غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة فيبلغ 10 مليون و687 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بالوحدة يبلغ 89 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تبلغ مساحتها 155 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 11 مليون و824 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بالوحدة يبلغ 99 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود شقة تبلغ مساحتها 175 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 13 مليون و224 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بالوحدة يبلغ 110 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. كمبوند نايا ويست.. استمتع بالحياة الفاخرة بالقسط على 9 سنوات

أسعار نايا ويست

بخلاف شقق للبيع في نايا ويست الشيخ زايد اشتمل كمبوند naia west على مجموعة أخرى ومتنوعة من الوحدات السكنية الأخرى التي تنوعت بين فلل، وتاون هاوس وتوين هاوس، نتعرف على بعضها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 195 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 17 مليون جنيه مصري، بينما القسط الخاص بالوحدة يبلغ 142 ألف جنيه شهريًا.
  • توين هاوس تمتد على مساحة 255 متر مربع. تشتمل على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 19 مليون جنيه مصري، بينما القسط الخاص بالوحدة يبلغ 158 ألف جنيه شهريًا.
  • توين هاوس تمتد على مساحة 280 متر مربع. تشتمل على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 21 مليون جنيه مصري، بينما القسط الخاص بالوحدة يبلغ 175 ألف جنيه شهريًا.
  • هذا علاوة على وجود فيلا تمتد على مساحة 385 متر مربع. تشتمل على أربع غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 33 مليون جنيه مصري، بينما القسط الخاص بالوحدة يبلغ 275 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا التعرف على .. تعرف على جميع خدمات ومميزات نايا ويست زايد.. تلبي كافة احتياجاتك

أنظمة السداد والدفع

يمكنك الحصول على الوحدة الراغب بها ضمن شقق أو فلل نايا ويست من خلال الاعتماد على خطة الدفع والسداد التي تعمل شركة نايا للتطوير العقاري على إتاحتها للعملاء وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 9 سنوات.
  • علاوة على ذلك تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا لليوم والتي تعرفنا من خلالها على أهم المعلومات حول شقق للبيع في نايا ويست الشيخ زايد، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصري،

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على Naia West New Zayed أو التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتساب، كما يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

1 day ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago