بلوتريالقاهرة الجديدة6,820,000 جم

تعرف على وحدات بلو تري القاهرة الجديدة

0
تعرف على وحدات بلو تري القاهرة الجديدة
وحدات بلو تري القاهرة الجديدة

يعد كمبوند بلو تري أحد أهم المشاريع السكنية التي نفذتها شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، والذي يوفر نمط حياة عصري يغير نمط الحياة التقليدية، حيث وفرت به كافة عناصر النجاح، بداية من الموقع الجغرافي المختار بعناية في أهم المناطق الإستراتيجية بالقاهرة الجديدة، بجانب التصميمات الفريدة، مرورًا بتوفير تنوع كبير في وحدات بلو تري القاهرة الجديدة بمساحات مختلفة ليتمكن العميل من اختيار ما يناسب احتياجاته وصولاً إلى الأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول وحدات وأسعار الكمبوند تابع قراءة السطور القادمة.

وحدات بلو تري القاهرة الجديدة

تم استغلال المساحة الإجمالية لكمبوند بلو تري بشكل جيد لتتمكن شركة سكاي ابو ظبي من توفير وحدات ترضي مختلف أذواق العملاء وتلبي احتياجاتهم. لذا جاءت الشقق السكنية بمساحات مختلفة، لتتيح لجميع العملاء فرصة امتلاك وحدة خاصة بهم في كمبوند بلو تري التجمع الخامس. ويمكنك التعرف على مساحة وحدات بلو تري القاهرة الجديدة من خلال النقاط التالية:

  • تتوفر شقة للبيع بمساحة 115 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و820 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة لللبيع في بلو تري تمتد على 120 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و13 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة مساحتها 125 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و989 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة بمساحة 145 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و123 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة مساحتها 150 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و277 ألف جنيه مصري.
  • توجد شقة مساحتها 155 متر مربع. تحتوي علة ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و350 ألف جنيه مصري.

بعد معرفة مساحات بعض وحدات بلو تري القاهرة الجديدة، ننتقل لاستكمال عرض الشقق المتاحة لدينا للبيع بالتقسيط على 9 سنوات بمقدم 10%. كما يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تود معرفته عن مشروع بلو تري القاهرة الجديدة.

أسعار شقق بلو تري التجمع الخامس

  • تتوفر شقة مساحتها 170 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و796 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 89ألف و966 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة للبيع مساحتها 175 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 11 مليون و361 ألف جنيه مصري. القسط الشهري يبلغ 94 ألف و674 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع تمتد على مساحة 185 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 11 مليون و421 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 95 ألف و174 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع في بلو تري القاهرة الجديدة تمتد على مساحة 200 متر مرببع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون و831 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة مساحتها 240 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون و136 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 142 ألف و799 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شقة للبيع في بلو تري التجمع الخامس بمساحة 240 متر مربع. يحتوي على أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 19 مليون و886 ألف جنيه مصري. القيمة الشهرية للقسط تبلغ 165 ألف و716 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد عن للبيع في بلو تري القاهرة الجديدة .. بالتقسيط على 9 سنوات

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا لليوم والتي تعرفنا من خلالها على أهم المعلومات حول وحدات بلو تري القاهرة الجديدة. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصري، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على Bluetree New Cairo أو التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتساب، كما يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

بلوتريالقاهرة الجديدة6,820,000 جم
x
بلوتريالقاهرة الجديدة6,820,000 جم
x