نايا للتطوير العقاري

شقق للبيع في نايا ويست بالتقسيط على 9 سنوات

يعتبر مشروع نايا ويست أحد أهم المشروعات السكنية التي قدمتها شركة نايا العقارية في قلب مدينة الشيخ زايد، وقد وفرت كافة عوامل النجاح ببها بداية من اختيارها للموقع الجغرافي البعيد عن ضجيج المدينة والزحام وفي الوقت نفسه بالقرب من كافة الطرق الحيوية، فضلًا عن المساحة الشاسعة التي مكنت الشركة من توفير أنواع مختلفة من الوحدات وكذلك المرافق الأساسية والترفيهية التي تحوله من مجرد مشروع سكني لمدينة سكنية متكاملة الخدمات، ويمكنك في السطور القادمة الاطلاع على المتاح من شقق للبيع في نايا ويست وباقي الوحدات لاختيار الأنسب لك ولعائلتك.

شقق للبيع في نايا ويست

يضم كمبوند نايا ويست عدد من الشقق المختلفة في المساحات والأسعار، والمتوفر لدينا من بينها ما يلي:

  • تتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 140 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 10 مليون و687 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 89 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 11 مليون و824 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 98 ألف و533 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا يوجد شقة في نايا ويست بمساحة 175 متر مربع تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 13 مليون و244 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 110 ألف و199 جنيه مصري شهريًا.

بعد التعرف على المتوفر من شقق للبيع في نايا ويست، دعنا نطلع على الفلل بأنواعها المتاحة لدينا للبيع، وكافة هذه الوحدات يمكنك امتلاك واحدة من بينها بالتقسيط المريح على 9 سنوات مقبلة بدون فوائد، بعد دفع 10% مقدم من سعرها. ويمكنك قراءة نايا ويست الشيخ زايد .. أفضل اختيار لحياة سكنية مثالية

فلل نايا ويست الشيخ زايد

  • تتوفر فيلا للبيع في بمساحة 385 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وست حمامات. سعرها 33 مليون جنيه مصري. بقسط قدره 274 ألف و999 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا أخرى للبيع تمتد على مساحة 465 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 38 مليون و500 ألف جنيه مصري. قسطها يبلغ 320 ألف و833 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا توين هاوس للبيع في نايا ويست الشيخ زايد مساحتها 255 متر مربع. يحتوي على أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 19 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 158 ألف و333 جنيه مصري.
  • كما يوجد توين هاوس للبيع يمتد على 280 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 21 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 174 ألف و999 جنيه مصري.
  • فضلًا عن يوجد تاون هاوس للبيع مساحته 195 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 141 ألف و666 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول كمبوند نايا ويست.. استمتع بالحياة الفاخرة بالقسط على 9 سنوات

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا لليوم والتي تعرفنا من خلالها على أهم المعلومات حول الوحدات المتوفرة شقق للبيع في نايا ويست. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصري، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على Naia West New Zayed أو التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتساب، كما يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

3 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

3 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

4 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

4 hours ago

إليك اسعار سيسلي لاجون “امتلك شاليهك الآن بمقدم 5%”

نفذت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري مرحلة جديدة داخل مشروعها الضخم سولاري الساحل الشمالي، والموجود…

4 hours ago

إليك 17 من أحدث مشاريع السوق العقاري المصري 2024

استثمر في الذهب أم العملات أم العقارات؟ بنسبة كبيرة طرحت هذا السؤال على نفسك أو…

5 hours ago