شركة جيتس للتطوير العقاري

ما تريد معرفته عن ليف سيزار جيتس للتطوير العقاري

لكل من يبحث عن بيئة ساحلية ممتعة توفر لك الراحة والإسترخاء الذهني، طرحت شركة جيتس العقارية مشروعًا ساحليًا فريدًا وهو ليف سيزار يبرز بمزاياه التي لا مثيل لها، بداية من اختيار الموقع الاستراتيجي للمشروع في منطقة رأس الحكمة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مرورًا بالمساحة الشاسعة التي لعب أكفأ المهندسين المعماريين دورًا بارزًا في تخطيطها وتصميمها، مما نال إعجاب العديد من العملاء والباحثين عن بيئة ساحلية راقية، فضلًا عن الخدمات والمرافق المتكاملة، والتنوع الكبير في الوحدات والمساحات والأسعار، لذا ستجد كل ما تحلم في ليف سيزار جيتس للتطوير العقاري وللتعرف على المزيد من التفاصيل تابع السطور االقادمة.

ليف سيزار جيتس للتطوير العقاري

  • تعتبر قرية ليف سيزار وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية مميزة في قلب الساحل الشمالي، حيث تتميز بموقعها الاستراتيجي في منطقة رأس الحكمة المصنفة من أجمل شواطئ العالم، وفي الكيلو 200 على طريق الإسكندرية مطروح.
  • بلغت مساحة المنتجع 206 فدان. مما يوفر مساحة كافية لمختلف الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات جميع السكان.
  • تم تصميم المشروع على يد أشهر المعماريين والمصممين، ليتمتع بمستوى عالٍ من الجودة ينافس أعلى المعايير العالمية.
  • كما يتمتع بمساحاته الخضراء الواسعة، والمسطحات المائية المتلألئة. مما يخلق بيئة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • تحتوي القرية على عدد هائل من الخدمات الأساسية والترفيهية، لتلبية جميع المتطلبات المختلفة للعملاء.

بعد التعرف على أبرز تفاصيل ليف سيزار جيتس للتطوير العقاري، دعنا نستعرض لك بعض الشاليهات المتاحة للبيع لدينا لاختيار الأنسب لك من بينها، وامتلاكه بالتقسيط على 8 سنوات بمقدم 5% من سعره. ويمكنك قراءة المزيد حول قرية ليف سيزار رأس الحكمة .. لأنك تستحتق الأفضل

ليف رأس الحكمة

شاليهات ليف سيزار رأس الحكمة

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 85 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و6.482 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 65 ألف و685 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع في ليف سيزار الساحل الشمالي مساحته 105 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و468.440 جنيه مصري.
  • ويتوفر شاليه للبيع مساحته 58 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و917.903 جنيه مصري. بقسط شهري 74 ألف و230 جنيه مصري
  • كما يتوفر شاليه مساحته 95 متر مربع. يضم غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و182.728 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 76 ألف و713 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه للبيع يمتد على مساحة 120 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و894.655 جنيه مصري. وقسط شهري يبلغ 83 ألف و387 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه مساحته للبيع في ليف سيزار رأس الحكمة يمتد على مساحة 120 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 11 مليون و71.998 جنيه مصري. والقسط الشهري قدره 103 ألف و799 جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن قرية ليف سيزر راس الحكمة “تمنحك الهدوء المثالي”

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول المتوفر من ليف سيزار جيتس للتطوير العقاري. وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. هل ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل الكمبوند وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ اضغط على lyv Caesar أو التواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago