هاسيندا حنيش سيدي حنيش13,114,000 جم

إليك تفاصيل ماستر بلان هاسيندا حنيش

0
إليك تفاصيل ماستر بلان هاسيندا حنيش
ماستر بلان هاسيندا حنيش

أضافت شركة بالم هيلز العقارية الرائدة نجمة جديدة في سماء مشروعاتها السياحية الشهيرة هاسيندا في الساحل الشمالي، وأطلقت مشروع هاسيندا حنيش، والذي يتميز بمميزات فاخرة تتناسب مع العصر الحديث لتوفير البيئة الساحلية الأكثر راحة ومتعة تليق بعملائها، بالإضافة إلى ذلك فقد تم تشييده في أفضل المواقع الإستراتيجية وتحديدًا في منطقة سيدي حنيش، وتمتد على مساحة شاسعة تم تخطيطها بعناية شديدة ليضم الحيز الأكبر منها المساحات الخضراء والمسطحات المائية، مما يعكس الأجواء الأكثر سحرًا واسترخاءً.بتصميمات معمارية عالمية المستوى تم تنفيذها على يد مهندسين معماريين ذوي خبرة واسعة، ولعبوا دورًا بارزًا في تقديم ماستر بلان هاسيندا حنيش احترافية، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول المخطط الرئيسي للمشروع وبعض الوحدات المتاحة للبيع تابع قراءة السطور القادمة.

ماستر بلان هاسيندا حنيش

  • يعد منتجع هاسيندا حنيش تحفة فنية على ساحل البحر الشمالي، حيث يمتد على مساحة هائلة تبلغ 420 فدان، مخططة بشكل احترافي لتوفير تجربة استثنائية غنية بالتنوع والترفيه.
  • تمتلك القرية شاطئ خاص يمتد على طول 1.1 كيلومترًا، بعمق 1.4 كيلومترًا.
  • تتميز قرية هاسيندا سيدي حنيش بتصميمها المعماري. حيث تمزج بين أحدث الطرز العالمية والإبداع الفريد.
  • كما تتميز القرية بتصميمها المُدروس بدقة وعناية فائقة، حيث تقع على مستويات متدرجة تتراوح من 4 إلى 23 مترًا فوق سطح الأرض، مما يضمن إطلالة بانورامية ساحرة على البحر لكافة الوحدات.
  • كما تضم ماستر بلان هاسيندا حنيش مساحات خضراء واسعة، توفر بيئة مثالية للاستجمام والاسترخاء في أحضان الطبيعة.
  • وبحيرة صناعية ضخمة صالحة للسباحة والرياضات المائية، وتضفي لمسة جمالية فريدة على المكان.
ماستر بلان هاسيندا حنيش
ماستر بلان هاسيندا حنيش

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تحتاج معرفته عن سيدي حنيش الساحل الشمالي

شاليهات للبيع في هاسيندا سيدي حنيش

بعد التعرف على تفاصيل ماستر بلان هاسيندا حنيش ننتقل لعرض بعض الشاليهات المتاحة للبيع لدينا، والتي يمكن امتلاك واحد من بينها بالتقسيط على مدار 8 سنوات:

  • يوجد شاليه للبيع بمساحة 145 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم و أربع حمامات. سعره  15 مليون و245 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 150 ألف و861 جنيه مصري شهريًا.
  • كما يوجد 153 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 16 مليون و347 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـ 161 ألف و767 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه للبيع في هاسيندا سيدي حنيش يمتد على مساحة 150 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 17 مليون و661 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 174 ألف و770 جنيه مصري شهريًا.
  • يوجد شاليه للبيع في هاسيندا حنيش بالم هيلز مساحته 114 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 18 مليون و148 ألف جنيه مصري. بقسط شهري 179 ألف و589 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه يمتد على مساحة 174 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 20 مليون و110 ألف جنيه مصري. بقسط شهري 199 ألف جنيه مصري.

يمكنك كذلك قراءة ما يجب معرفته عن هاسيندا سيدي حنيش

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول المتوفر من ماستر بلان هاسيندا حنيش. وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. هل ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل الكمبوند وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ اضغط على Hacienda heniesh أو التواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة.

Most Popular

Latest Posts

هاسيندا حنيش سيدي حنيش13,114,000 جم
x
هاسيندا حنيش سيدي حنيش13,114,000 جم
x