زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم

زويا غزالة باي الساحل الشمالي Zoya.. امتلك شاليه بالتقسيط

0
زويا غزالة باي الساحل الشمالي Zoya.. امتلك شاليه بالتقسيط
زويا غزالة باي الساحل الشمالي Zoya

يعتبر منتجع زويا غزالة باي الساحل الشمالي Zoya أكثر من مجرد منتجع سياحي، بل بمثابة مدينة سياحية متكاملة لما توفره من مرافق وخدمات متكاملة، في موقع جغرافي ساحر في على شاطئ خليج غزالة، مما يمنحك إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ خاص ذو رمال ناعمة ومياه زرقاء صافية، ليس هذا فقط بل تم تصميم القرية بشكل مبتكر لجعل كافة وحداتها تتمتع برؤية بانورامية على البحر، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول القرية والشاليهات المتوفرة بها واختيار وحدتك منها تابع قراءة السطور القادمة.

زويا غزالة باي الساحل الشمالي Zoya

  • تتميز قرية زويا غزالة باي بموقعها الفريد في خليج غزالة، على بعد 145 كيلومترًا من القاهرة على طريق الساحل الشمالي الدولي.
  • حرصت شركة لاند مارك المالكة للمشروع، على تصميم القرية بشكل متميز على ارتفاعات متدرجة، مما يضمن حصول جميع الوحدات على إطلالات خلابة على البحر مباشرة.
  • تتنوع الوحدات في قرية زويا غزالة باي بين فلل وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات، بمساحات متنوعة تلبي كافة الاحتياجات للعملاء.
  • تبدأ أسعار الوحدات في زويا غزالة باي من 10 مليون و900 ألف جنيه مصري، مع إمكانية التقسيط على مدار 6 سنوات بعد دفع مقدم 10%.
  • يقدم المنتجع عدد ضخم من الخدمات والمرافق من مرافق تجارية وطبية وخدمية كالفنادق التي تقدم أفضل الخدمات لزوارها. فضلًا عن خدمات الأمن والحراسة والصيانة على مدار 24 ساعة.

بعد التعرف على أهم التفاصيل حول زويا غزالة باي الساحل الشمالي Zoya، دعنا نٌلقي نظرة على بعض الشاليهات المتاحة لدينا لاختيار المناسب لك من بينه. كما يمكنك الاطلاع على زويا غزالة باى “امتلك منزلك الصيفي بأفضل الأسعار”

شاليهات للبيع في زويا الساحل الشمالي

  • يتوفر شاليه للبيع يمتد على مساحة 120 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 16 مليون و200.500 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 202 ألف و500 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه للبيع في زويا غزالة باي مساحته 145 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 19 مليون و500 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـ 243 ألف و750 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه مساحته 170 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر يبلغ 23 مليون و800 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري تقدر ب 297 ألف و500 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه زويا غزالة باي الساحل الشمالي Zoya من المالك مباشرة مساحته 93 متر مربع. يتكون من غرفة نوم وحمامين. سعره 9 مليون و88.779 جنيه مصري. ومن المقرر تسليمه في عام 2026.
  • يتم تسليم الشاليهات السابق ذكرها بحلول عام 2027.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. زويا غزالة باي “اجعل صيفك مختلف بمقدم 10% فقط”

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على معلومات عن زويا غزالة باي الساحل الشمالي Zoya، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.  إذا كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، يمكنك القيام بالنقر على ZOYA Ghazala bay أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم
x
زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم
x