نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم

وحدات للبيع في نايا ويست الشيخ زايد بالتقسيط على 9 سنوات

0
وحدات للبيع في نايا ويست الشيخ زايد بالتقسيط على 9 سنوات
للبيع في نايا ويست الشيخ زايد

نايا ويست مشروع سكني متكامل تم تجهيزه بأحدث التصميمات العالمية بأيدي ماهرة، يقع في أكثر الأماكن نشاطًا وفخامة في قلب مدينة الشيخ زايد، حيث وفرت شركة نايا العقارية للعملاء كافة أنواع الوحدات السكنية ذات المساحات المتعددة والديكورات المذهلة، مٌحاطة بأجمل المناظر التي تساعدك على الاسترخاء والراحة، حيث تحتوي على أكبر مساحة من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بأشكال مختلفة، وللتعرف على الوحدات المتاحة للبيع في نايا ويست الشيخ زايد واختيار واحدة من بينها وامتلاكها بالتقسيط والاستمتاع بهذه الحياة الفاخرة، تابع قراءة السطور المقبلة.

للبيع في نايا ويست الشيخ زايد

تتنوع الوحدات المتاحة للبيع في نايا ويست ما بين شقق وفلل وتوين هاو وتاون هاوس، بمساحات وأسعار متنوعة، ونستعرض أدناه بعضًا من أنواع الفلل المتوفرة لدينا:

  • توجد فيلا للبيع في naia west تمتد على مساحة 385 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وست حمامات. سعرها 33 مليون جنيه مصري. بقسط قدره 274 ألف و999 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا أخرى للبيع تمتد على مساحة 465 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 38 مليون و500 ألف جنيه مصري. قسطها يبلغ 320 ألف و833 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا توين هاوس مساحتها 255 متر مربع. يحتوي على أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 19 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 158 ألف و333 جنيه مصري.
  • كما يوجد توين هاوس للبيع في نايا ويست الشيخ زايد مساحتها 280 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 21 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 174 ألف و999 جنيه مصري.
  • واخيرًا يوجد تاون هاوس للبيع في نايا ويست مساحته 195 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 141 ألف و666 جنيه مصري.

بعد أن تعرفنا على المتوفر لددينا من أنواع الفيلات للبيع في نايا ويست الشيخ زايد، ننتقل لعرض مجموعة من الشقق الفاخرة، وجميع الوحدات يمكنك امتلاك واحدة من بينها بالتقسيط على 9 سنوات بمقدم 10% من سعرها.

شقق نايا ويست

  • تتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 140 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 10 مليون و687 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 89 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة للبيع في نايا ويست الشيخ زايد بمساحة 155 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 11 مليون و824 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 98 ألف و533 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة بمساحة 175 متر مربع تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 13 مليون و244 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 110 ألف و199 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول كمبوند نايا ويست.. استمتع بالحياة الفاخرة بالقسط على 9 سنوات

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا لليوم والتي تعرفنا من خلالها على أهم المعلومات حول الوحدات المتوفرة  للبيع في نايا ويست الشيخ زايد. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصري، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على Naia West New Zayed أو التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتساب، كما يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم
x
نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم
x