نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم

فلل للبيع في نايا ويست بالتقسيط على 9 سنوات

0
فلل للبيع في نايا ويست بالتقسيط على 9 سنوات
فلل للبيع في نايا ويست

على مساحة 140 فدان بامتداد 490 متر مربع وعمق 1200 متر مربع؛ نفذت شركة نايا للتطوير العقاري Compound Naia West New Zayed بتصميمات مبدعة وأنيقة بالاستعانة بشركة رأفت ميلر rmc أكبر شركات الاستشارات الهندسية في الشرق الأوسط، لتقدم لعملائها تحفة معمارية في قلب مدينة زايد الجديدة، وبالتحديد في الكيلو 42 على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي – مدينة السادس من أكتوبر، تشتمل على خدمات متنوعة تلبي احتياجات الجميع، تجعل من المشروع خيارك الأول للشراء، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية فلل للبيع في نايا ويست في وقت كتابة هذا المقال.

فلل للبيع في نايا ويست

في وقت كتابة هذا المقال يحتوي نايا ويست الشيخ زايد Naia West على فيلاتين فقط للبيع، إليك تفاصيلهما:

  • فيلا بسعر 33 مليون جنيه مصري ومساحتها 385 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و6 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.
  • كما توجد فيلا أخرى بسعر 38 مليون و500 ألف جنيه مصري ومساحتها 465 متر مربع. تحتوي على 5 غرفة نوم و5 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.

وبعد التعرف على فلل للبيع في نايا ويست؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك خطط السداد التي يمكنك بها شراء أي وحدة بيع من المطور العقاري مباشرة داخل مشروع نايا ويست الشيخ زايد.

نرشح لك: نايا ويست الشيخ زايد.. أفضل اختيار لحياة سكنية مثالية

خطط الشراء في Naia West Compound

اشتري وحدتك الآن داخل كمبوند نايا ويست بخطة سداد مرنة توفرها لك الشركة المطورة حتى تتمكن من شراء فيلتك أو الوحدة الأنسب لك من وحدات مشروعها وعيش حياة مليئة بالرقي والترف والرفاهية، وهي:

  • دفع مقدم 10% فقط من سعر الوحدة.
  • ثم دفع المتبقي من السعر على 9 سنوات قسط.

“ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

والآن، دعنا نعرض لك في الفقرة التالية أسعار الشقق المتوفرة للبيع أيضًا داخل Naia West Sheikh Zayed.

يمكنك معرفة جميع المعلومات عن: كمبوند نايا ويست.. استمتع بالحياة الفاخرة

شقق نايا ويست الشيخ زايد

يحتوي Naia West Sheikh Zayed في وقت كتابة هذا المقال على 4 شقق فقط للبيع، إليك تفاصيلها:

  • شقة بسعر 10 مليون و687 ألف جنيه مصري تمتد على مساحة 140 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.
  • كما يمكنك شراء شقة بسعر 11 مليون و824 ألف جنيه مصري تمتد على مساحة 155 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.
  • وتوجد شقة ثالثة بسعر 13 مليون و224 ألف جنيه مصري تمتد على مساحة 175 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.
  • كما توجد شقة أخرى بسعر 9 مليون و150 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 135 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و3 حمام. إعادة بيع من المالك والتسليم في عام 2027.

اعرف تفاصيل عن: أسعار نايا ويست.. امتلك وحدتك الآن بأفضل خطة سداد

وبهذا نكون قد عرضنا لك فلل للبيع في نايا ويست.. هل ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل كمبوند نايا ويست وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ اضغط على naia west. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم
x
نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم
x