نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم

جميع خدمات ومميزات نايا ويست زايد.. تلبي كافة احتياجاتك

0
جميع خدمات ومميزات نايا ويست زايد.. تلبي كافة احتياجاتك
مميزات نايا ويست زايد

Naia West el sheikh zayed هو مشروع سكني متميز ومتكامل تم تطويره خصيصًا لأولئك الباحثين عن نمط معيشي راقي وخارج عن المألوف تمامًا يمنحهم المعنى الحقيقي للترف والرفاهية تم تصميمه بأحدث التصميمات العصرية المميزة، من تنفيذ شركة نايا للتطوير العقاري يمتد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 140 فدان بامتداد 490 متر مربع وعمق 1200 متر مربع، يقدم لعملائه مجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي كافة الاحتياجات لمختلف السكان بمختلف رغباتهم واحتياجاتهم، وفي هذا الصدد إذا كنت تود التعرف على خدمات ومميزات نايا ويست زايد بالتفصيل، وكذلك أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخله اقرأ معنا الفقرات التالية.

مميزات نايا ويست زايد

نايا ويست الشيخ زايد Naia West يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعل منه خيارك الأول للسكن، منها على سبيل المثال:

  • يمتد على مساحة كبيرة تم تخصيص 80% منها للمساحات الخضراء والحدائق والبحيرات التي تحيط بجميع السكان وتمنحهم مناظر هادئة وأصوات مياه متدفقة، بينما كان للوحدات السكنية المساحة الأقل بنسبة 20% مما يمنح العملاء أعلى درجات الخصوصية.
  • يقع في موقع مميز يحقق لك التوازن بين توفير الهدوء بعيدًا عن ضوضاء المدينة وفي الوقت نفسه سهولة الوصول المباشر إلى أجواء القاهرة النابضة بالحياة، فنجد أنه يقع في قلب مدينة زايد الجديدة، وبالتحديد في الكيلو 42 على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي – مدينة السادس من أكتوبر، بالقرب من طريق الضبعة، ووصلة دهشور، والمحور، ومحور 26 يوليو، ومطار سفنكس، وطريق روض الفرج، ومول العرب، ومول مصر، والمتحف الكبير.
  • كما يتميز المشروع بتصميماته الأنيقة المبدعة العملية على يد شركة رأفت ميلر rmc أكبر شركات الاستشارات الهندسية في الشرق الأوسط.

ولمعرفة مميزات نايا ويست زايد من الخدمات؛ اقرأ معنا الفقرة التالية.

نرشح لك: نايا ويست الشيخ زايد.. أفضل اختيار لحياة سكنية مثالية

خدمات Naia West el sheikh zayed

يقدم مشروع نايا ويست الشيخ زايد لعملائه أكثر مما يبحثون عنه من خدمات، منها:

  • حمامات سباحة محاطة بالخضرة مع منطقة مخصصة للألعاب.
  • كلوب هاوس، ونادي للألعاب الرياضية، ومركز لياقة بدنية يشتمل على صالة ألعاب رياضية حديثة مغلقة ومفتوحة حيث يمكنك رفع الأثقال أو ممارسة تمارين الكارديو.
  • وعيادات، ومدارس إنترناشونال، ومسجد، وأماكن مخصصة لركن السيارات، وحضانة للأطفال.
  • نادي للألعاب الرياضية، ومركز لياقة بدنية يشتمل على صالة ألعاب رياضية حديثة مغلقة ومفتوحة حيث يمكنك رفع الأثقال أو ممارسة تمارين الكارديو،.
  • ممشى يضم العديد من المحلات التجارية والبيع بالتجزئة والهايبر ماركت والمطاعم الراقية.
  • حديقة مخصصة للكلاب، ومسارات للجري وركوب الدراجات، ومنطقة ترفيهية.
  • فضلًا عن تقديم أعلى درجات الأمان على مدار الساعة من خلال أنظمة مراقبة حديثة وtriple play.

كما يتميز كمبوند نايا ويست بتنوع الوحدات السكنية داخله، ومنها: فلل وشقق وتاون هاوس وتوين هاوس؛ نعرض لك أسعار المتوفر منها في الفقرة التالية.

يمكنك معرفة جميع المعلومات عن: كمبوند نايا ويست.. استمتع بالحياة الفاخرة بالقسط على 9 سنوات

أسعار نايا ويست زايد 

في وقت كتابة هذا المقال يضم كمبوند نايا أكتوبر وحدات شقق، وفلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس متوفرة للبيع تبدأ أسعارها من 11 مليون و072 ألف جنيه مصري إلى 38 مليون و500 ألف جنيه مصري. كالآتي:

  • تبدأ أسعار الشقق من 9 مليون و150 ألف جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار التوين هاوس من 19 مليون جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار التاون هاوس من 12 مليون و918,334 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الفلل من 33 مليون جنيه مصري.
  • ويمكنك شراء وحدتك بيع من المطور العقاري مباشرة بمقدم 10% وقسط على 9 سنوات.

اعرف تفاصيل عن: أسعار نايا ويست.. امتلك وحدتك الآن بأفضل خطة سداد

“ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

وبهذا نكون قد عرضنا لك العديد من مميزات نايا ويست زايد.. هل ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل كمبوند نايا ويست وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ اضغط على naia west. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم
x
نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم
x