بيراج ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,462,000 جم

تعرف على موقع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

0
تعرف على موقع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة
موقع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

اطلقت شركة الرياض مصر العقارية أحدث مشروعاتها Peerage السكني الفاخر والمثير للإعجاب، ينفرد بالعديد من المزايا وجميع العناصر التي تلبي احتياجات العصر الحديث، ويتمتع بمكانة مثالية بين العديد من المشاريع في القاهرة الجديدة، بفضل موقعه الدجغرافي والاستراتيجي المميز، الذي يربط الطرق والمحاور الرئيسية التي تمكنك من الوصول بسهولة إلى أي مكان ودون معاناة الازدحام المروري، كما أنه يتميز بتصميمه المعماري الفريد الذي يجمع بين الحداثة والفخامة، مستوحى من أجمل التصاميم العالمية، مع إتاحته لمجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجاتك، لذا إذا كنت تبحث عن حياة راقية تجمع بين الرفاهية والتميز يمكنك امتلاك وحدة داخل هذا المشروع، ويمكنك متابعة السطور المقبلة للتعرف على موقع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة وأسعاره.

موقع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

تؤمن شركة الرياض مصر بأهمية الموقع الجغرافي في كل ما تقدمه، وينعكس ذلك بوضوح على مشروعها الجديد الذي اختارت موقعه بعناية شديدة في قلب القاهرة الجديدة، ويتميز الموقع بقربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل عليك الوصول إلى أي مكان أو خارجها خلال دقائق معدودة. وتفاصيل الموقع كما يلي:

  • على بعد دقيقة واحدة عن طريق السويس.
  • ويأتي على شارع التسعين مباشرة
  • يبعد المشروع 10 دقائق من مدينتي.
  • وتقع الجامعة الأمريكية على بعد 10 دقائق أيضًا.
  • فضلًا عن وجود موقع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة على بعد 10 دقائق من مدينة المستقبل.
  • ويبعد الكمبوند 10 دقائق من الرحاب.
  • فيما يأتي على بعد 15 دقيقة من مدينة الشروق.
  • بينما المسافة بين كمبوند بيراج وهيليوبوليس 15 دقيقة.
  • على بعد 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي.
  • وأخيرًا يبعد المشروع 15 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.

 

موقع كمبوند بيراج التجمع الخامس
موقع كمبوند بيراج التجمع الخامس

بعد التعرف على موقع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة، ننتقل للحديث عن نقطة هامة للغاية وهي أنواع وحدات المشروع وأسعارها لاختيار الأنسب لك من بينها. ويمكنك قراءة المزيد عن مشروع بيراج ريزيدنس .. الاختيار الأمثل لك ولعائلتك

أسعار بيراج التجمع الخامس

تواصل شركة الرياض مصر إبهار عملائها من خلال حرصها على تلبية جميع احتياجاتهم، حيث وفرت في مشروع بيراج ريزيدنس خيارات سكنية متنوعة بأسعار تنافسية تلبي مختلف الميزانيات. تنوعت بين فلل وشقق وبنتهاوس ودوبلكس، ويختلف السعر باختلاف نوع كل وحدة ومواصفاتها، ووفقًا لما هو متوفر لدينا جاءت كما يلي:

  • توجد شقق للبيع في بيراج التجمع الخامس بمساحات تبدأ من 122 متر مربع وحتى 287 متر مربع. بأسعار تتراوح بين 6 مليون و156 جنيه مصري. و14 مليون و129 ألف جنيه مصري.
  • أما فلل بيراج ريزيدنس تبدأ المساحات من 260 متر مربع. بأسعار بداية من 15 مليون و458.693 جنيه مصري.
  • ويوجد شقق دوبلكس بسعر يبدأ من 8 مليون و720.892 جنيه مصري. والمساحات بداية من 163 متر مربع.
  • وأخيرًا تبدأ مساحات بنتهاوس بيراج من 263 متر مربع. بأسعار تبدأ من 14 مليون و304 ألف جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول ما يجب معرفته عن بيراج القاهرة الجديدة

وبهذا نكون قد عرضنا لك جميع ما قد ترغب في معرفته عن موقع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة، ذلك المشروع الذي يمنحك ما تستحق وأكثر بكثير مما تبحث عنه وتتمناه، وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. هل ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل كمبوند بيراج ريزيدنس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ اضغط على Peerage Residence أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

بيراج ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,462,000 جم
x
بيراج ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,462,000 جم
x