حسن علام

توين هاوس للبيع سوان ليك 6 اكتوبر بالتقسيط على 7 سنوات

قدمت شركة حسن علام لعملائها مفهوم جديد للمجتمعات السكنية في أكتوبر، فعملت على خلق بيئة مثالية تلبي مختلف احتياجات العملاء، سواء من حيث المرافق أو الخدمات الاجتماعية أو الترفيهية التي تعمل على جعل حياتك أكثر راحة ورقيًا، فكان من الطبيعي أن يزداد البحث عن فلل ووحدات توين هاوس للبيع سوان ليك 6 اكتوبر رغبةً في الاستمتاع بهذا النمط من الحياة الهادئة، التي تجمع بين الرقي والبساطة في آن واحد، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول أسعار الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا، وكيف يمكنك الحصول عليها؟.

توين هاوس للبيع سوان ليك 6 اكتوبر

تميز كمبوند سوان ليك ويست بشموله على العديد من الوحدات المتنوعة بين فلل وتوين هاوس وتاون هاوس جاءت جميعها على أعلى المعايير الهندسية، ونستعرض تاليًا مجموعة من وحدات توين هاوس المتوفرة لدينا والتي من ضمنها:

  • توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 260 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 40 مليون و157 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 430 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 254 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 34 مليون و143 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 366 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. إليك موقع كمبوند Nmq الشيخ زايد .. وأبرز 4 مشروعات بالقرب منه

أسعار فلل سوان ليك ويست

احتوى كمبوند سوان ليك ويست أيضًا على مجموعة متنوعة من الفلل وسنبدأ بالتعرف عليها تاليًا مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد لدينا فيلا تمتد على مساحة 606 متر مربع. تحتوي على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلع 77 مليون وحوالي 536 ألف جنيه، بينما القسط الخاص بها يبلغ 831 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • فيلا تمتد على مساحة 418 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلع 66 مليون وحوالي 432 ألف جنيه، بينما القسط الخاص بها يبلغ 712 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • فيلا تمتد على مساحة 300 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلع 53 مليون وحوالي 52 ألف جنيه، بينما القسط الخاص بها يبلغ 568 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • علاوة على وجود فيلا تمتد على مساحة 335 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلع 45 مليون وحوالي 892 ألف جنيه، بينما القسط الخاص بها يبلغ 492 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كمبوند سوان ليك أكتوبر.. عش مفهوم جديد للرفاهية بمقدم 5%

خطط السداد والدفع

تستطيع امتلاك وحدتك في سوان ليك ويست من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي عملت شركة حسن علام للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء وهي:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام الوحدة الراغب بها بحلول عام 2028.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات حول فلل ووحدات توين هاوس للبيع سوان ليك 6 اكتوبر ولكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري المصري. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Swan Lake West. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago