سمرسيدي حنيش19,999,000 جم

أسعار سمر الساحل الشمالي .. امتلك وحدتك بالتقسيط على 9 سنوات

0
أسعار سمر الساحل الشمالي .. امتلك وحدتك بالتقسيط على 9 سنوات
أسعار سمر الساحل الشمالي

أطلقت شركة الأهلي صبور مؤخرًا مشروعها الأحدث في الساحل الشمالي قرية سمر سيدي حنيش والتي عملت من خلالها على تقديم مفهوم ومختلف لحياة الصيف، فأرادت أن توفر لعملائها أعلى مستويات الرفاهية والرقي، وأن تقدم لهم كل ما يحتاجون إليه لعيش صيف استثنائي وتجربة مميزة، واليوم سنذهب معًا في جولة سريعة نتعرف خلال محطاتها على أسعار سمر الساحل الشمالي وكيف يمكنك امتلاك وحدتك بأسهل الطرق الممكنة.

أسعار سمر الساحل الشمالي

اشتملت قرية سمر الأهلي صبور على قدر كبير ومتنوع من الوحدات السكنية، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا وحدة تاون هاوس تأتي على مساحة 165 متر مربع. تتكون الوحدة من أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و999 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن قيمة قسط الوحدة يبلغ 167 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تأتي على مساحة 210 متر مربع. تتكون الوحدة من أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 48 مليون و880 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن قيمة قسط الوحدة يبلغ 407 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تأتي على مساحة 245 متر مربع. تتكون الوحدة من خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 54 مليون و442 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن قيمة قسط الوحدة يبلغ 454 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود فيلا تأتي على مساحة 325 متر مربع. تتكون الوحدة من ست غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 97 مليون و714 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن قيمة قسط الوحدة يبلغ 814 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تود معرفته عن مشروع سمر الأهلي صبور

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على الوحدة الراغب بها في قرية سمر سيدي حنيش من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي وفرتها شركة الأهلي صبور لعملائها، وتتمثل في:

خطة السداد الأولى 

  • دفع 5% مقدم للوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.

خطة السداد الثانية

  • يمكنك خلالها دفع 10% مقدم لسعر وحدتك.
  • تستطيع أيضًا القيام بتقسيط وحدتك على مدار 9 سنوات.

علاوة على ذلك يتم تسليم الوحدات بحلول عام 2028.

بعد التعرف على أسعار سمر الساحل الشمالي حان الوقت لنتعرف تاليًا على الموقع الخاص به والذي عملت شركة الأهلي صبور على اختياره بعناية، ولكن قبل ذلك يمكنك إلقاء نظرة على .. قرية سمر الساحل الشمالي.. تقدم لك أكثر مما تبحث عنه

موقع سمر الأهلي صبور 

تتواجد قرية سمر الساحل الشمالي في مكان مميز بقلب الساحل، وبالأخص في منطقة سيدي حنيش التي تضم أفضل قرى الساحل الشمالي وأجملها، فنجد:

  • تقع قرية سمر الساحل الشمالي في الكيلو 246 على طريق الإسكندرية مطروح.
  • تستطيع بسهولة الوصول إلى قرية سيلفر ساندز من اورا.
  • يمكنك الوصول إلى قرية مرسى باغوش خلال عدة دقائق.
سمر سيدي حنيش
سمر سيدي حنيش

 

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن أسعار سمر الساحل الشمالي مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في سمر الأهلي صبور وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Summer North Coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سمرسيدي حنيش19,999,000 جم
x
سمرسيدي حنيش19,999,000 جم
x