سمرسيدي حنيش19,999,000 جم

6 معلومات هامة عن سمر سيدي حنيش

0
6 معلومات هامة عن سمر سيدي حنيش
سمر سيدي حنيش

قدمت شركة الأهلي صبور أحدث مشروعاتها السياحية “Summer” في واحدة من أفضل مناطق الساحل الشمالي، وجمعت بها كافة عوامل النجاح بدءً من اختيار الموقع الاستراتيجي، مرورًا التصميم المعماري الأنيق الذي يجمع بين الفخامة والرقي،  وصولًا إلى توفير عدد كبير من الخدمات الاستثمارية المتكاملة والحصرية داخل منتجع سمر سيدي حنيش، والتي تلبي كافة متطلبات واحتياجات العملاء والمستثمري، مما سيسمح لك بالاستمتاع بالبيئة الساحلية المتميزة والفاخرة التي تليق بك، وللتعرف على مزيد من التفاصيل حول القرية تابع قراءة السطور القادمة.

سمر سيدي حنيش

يعد منتجع سمر وجهة استثنائية مُستوحاة من أجمل الوجهات السياحية العالمية قدمتها الأهلي صبور للاستمتاع بأجواء من السعادة والرفاهية، وأبرز تفاصيلها ما يلي:

  1. حرصت الشركة على اختيار موقع المنتجع بعناية شديدة، حيث وقع اختيارها على منطقة سيدي حنيش وبالتحديد في الكيلو 246 متر مربع.
  2. تمتد مساحة منتجع سمر على 864 فدان، تم تخطيطها بعناية من قبل شركة WATG العالمية الشهيرة لضمان بيئة ساحلية متكاملة بكافة معايير ومواصفات الجودة العالمية.
  3. تتمتع بتصميمات معمارية جذابة والمستوحاة من الطراز الحديث. والتي تتيح لك الاستمتاع بمساحات واسعة وإطلالات خلابة على البحر أو الحدائق.
  4. تغطي المساحات الخضراء الشاسعة معظم مساحة قرية سمر الساحل الشمالي ويتخللها البحيرات المسطحات المائية المتلألئة، وتضفي عليها لمسة من الجمال الطبيعي الفريد. وتزخر بأنواع مختلفة من الزهور والنباتات ذات الألوان الزاهية.
  5. تتنوع الوحدات المتاحة داخل قرية سمر الأهلي صبور ما بين فلل وتوين هاوس وتاون هاوس وكذلك شاليهات. بمساحات مختلفة تلبي رغبات واحتياجات الكثيرين.
  6. فضلًا عن توفير كافة الخدمات الترفيهية والأساسية. سواء أندية وحمامات سباحة وومناطق تسوق وحمامات سباحة مختلفة وخدمات أمن وحراسة وكافة الأمور التي تلبي احتياجات كافة العملاء.

أسعار فلل سمر الساحل الشمالي

تتوفر مجموعة من الفلل بمساحات وأسعار متنوعة، حيث تتحكم مواصفاتها في السعر سواء بالزيادة أو بنقصان، ووفقًا لما هو متاح لدينا حاليًا كما يلي:

  • تتوفر فيلا للبيع في سمر سيدي حنيش تمتد على مساحة 210 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 48 مليون و880 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 407 ألف و333 جنيه مصري.
  • كما تتوفر فيلا أخرى مساحتها 245 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات. بسعر 54 مليون و442 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 453 ألف و683 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد فيلا للبيع تمتد على مساحة 325 متر مربع. تتكون من ست غرف نوم وست حمامات. بسعر 97 مليون و714 ألف جنيه مصري.

كما يمكنك قراءة كل ما تحتاج معرفته عن سيدي حنيش الساحل الشمالي

أنظمة الدفع في سمر الساحل الشمالي

حرصت شركة الأهلي صبور على توفير تسهيلات مرنة للسداد، تمكن عملائها من تملك أحد وحدات سمر سيدي حنيش بالتقسيط المريح وبدون فوائد، وتفاصيلها كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 5% مقدم من سعر الوحدة ودفع باقي سعرها على 8 سنوات مقبلة.
  • كما يوجد نظام آخر يسمح للعميل بدفع 10% مقدم من سعر الوحدة، ودفع المتبقي من سعرها على أقساط شهرية لمدة 9 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد عن قرية سمر الساحل الشمالي.. تقدم لك أكثر مما تبحث عنه

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن سمر سيدي حنيش. وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في سمر الأهلي صبور وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Summer North Coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سمرسيدي حنيش19,999,000 جم
x
سمرسيدي حنيش19,999,000 جم
x