كونرأس الحكمة8,587,215 جم

إليك المتاح من عقارات للبيع في كون من المالك

0
إليك المتاح من عقارات للبيع في كون من المالك
عقارات للبيع في كون

تعتبر قرية كون من شركة مباني إدريس اسم لامع في وسط منتجعات الساحل الشمالي منذ اطلاقه، كونه يتمتع بالعديد من المزايا التي خطفت أنظا الكثيرين، على رأسها موقع المتميز على شاطئ خليج رأس الحكمة أحد أجمل شواطئ العالم، فضلًا عن التصميم المعماري العالمي، والخدمات المتكاملة وصولًا إلى التنوع الكبير في الوحدات من حيث الأنواع والأحجام وكذلك في الأسعار، لذا إذا كنت تبحث عن عقارات للبيع في كون فستكون أولى خطواتك نحو إجازة استثنائية لك ولعائلتك، تابع للتعرف على المتاح في الوقت الحالي للاختيار من بينها.

عقارات للبيع في كون

تقدم قرية Koun الساحل الشمالي مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المتنوعة في أنواعها وأشكالها وأحجامها، لتلبية جميع احتياجات العملاء ورغباتهم. سواء كنت تبحث عن فيلا واسعة أو شقة عصرية أو شاليه على شاطئ البحر، ستجد في كون ما تبحث عنه. ووفقًا لما هو متاح لدينا يوجد التالي:

  • يوجد بنتهاوس للبيع في كون راس الحكمة بمساحة 89 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و936.287 جنيه مصري. يتم تسليمه بحلول عام 2027.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه للبيع بمساحة 85 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. سعره 7 مليون و6.379 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع يمتد على مساحة 160 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد لدينا في منتجع كون الساحل الشمالي شاليه للبيع يمتد على مساحة 165 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعره 14 مليون و350 ألف جنيه مصري.

بعد أن استعرضنا المتاح حاليًا من عقارات للبيع في كون من المالك مباشرة، دعنا ننتقل للحديث عن الموقع الجغرافيي الساحر الذي تحتله هذه القرية السياحية المتميزة من مباني إدريس. كما يمكنك الاطلاع على المزيد حول امتلك وحدتك في Koun كون الساحل الشمالي بالتقسيط على 9 سنوات 

موقع قرية كون راس الحكمة

حرصت شركة مباني إدريس على اختيار موقع استثنائي لقرية Koun، فقد تم تشييدها في منطقة رأس الحكمة، واحدة من أجمل وأكثر المناطق تميزًا في الساحل الشمالي. وتفاصيل الموقع كما يلي:

  • تأتي القرية بالكيلو 202 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي.
  • وتقع على بعد دقائق قليلة من طريق الضبعة.
  • يفصل بينها وبين مطار العلمين الدولي 50 كيلو متر.
  • فيما تقع على بعد 15 كيلو فقط من طريق فوكا الجديد.
  • وتقع على بعد 90 كيلو متر من مارينا.

بالإضافة إلى قرب قرية كون الساحل الشمالى koun north coast عدة قرى سياحية متميزة على رأسها ما يلي:

  • ماونتن فيو رأس الحكمة
  • أزار الساحل الشمالي.
  • قرية سوان ليك الساحل الشمالي.
كون رأس الحكمة
كون رأس الحكمة

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. وحدات للبيع في كون الساحل الشمالي من المالك

وبهذا نكون قد عرضنا لك جميع ما قد ترغب في معرفته عن مشروع كون نورث كوست، وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. هل ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل الكمبوند وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ اضغط على Koun In Ras El Hekm أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كونرأس الحكمة8,587,215 جم
x
كونرأس الحكمة8,587,215 جم
x