زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم

تعرف على زويا غزالة باي ماستر بلان وأسعار الوحدات

0
تعرف على زويا غزالة باي ماستر بلان وأسعار الوحدات
زويا غزالة باي ماستر بلان

في موقع حيوي وإستراتيجي في الكيلو 145 بمنطقة غزالة باي المعروفة بطبيعتها الساحرة في الساحل الشمالي تبعد 3 ساعات ونصف فقط بالسيارة عن القاهرة؛ نفذت شركة لاند مارك للتطوير العقاري zoya ghazala bay north coast، التي اهتمت الشركة المطورة أن يكون مشروع مميز يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجات جميع العملاء، وتمنحهم إجازة استثنائية يشعرون داخلها بالمتعة والسعادة، ويستطيعون الاستمتاع بكل لحظة، خاصة أن التخطيط للمشروع جاء على يد أكفأ المهندسين وكبرى الشركات الهندسية، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرة التالية زويا غزالة باي ماستر بلان.

زويا غزالة باي ماستر بلان

طورت شركة لاند مارك مشروع زويا غزالة باي على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 148 فدان، وكما هو موضح من الماستر بلان، تحتوي هذه المساحة على:

  • مساحات خضراء تنتشر في المشروع ككل، كما اهتمت الشركة المطورة بتصميم المباني على ارتفاعات متدرجة، حتى ترى جميع الوحدات، المتنوعة ما بين فلل مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات، المناظر الطبيعية والإطلالات الرائعة على البحر الأبيض المتوسط.
  • ويضم المشروع كذلك مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية، ومنها: أكوا بارك، وفندق خمس نجوم، وعيادات طبية، ومنطقة تجارية.
زويا غزالة باي ماستر بلان
زويا غزالة باي ماستر بلان

وبعد التعرف على قرية زويا غزالة باي ماستر بلان؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخلها في الوقت الحالي.

اسعار zoya ghazala

توجد وحدات فلل وشاليهات وتوين هاوس وتاون هاوس فقط متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل مشروع زويا الساحل الشمالي، تبدأ أسعارها من 10 مليون جنيه مصري إلى 150 مليون جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار الفلل من 36 مليون جنيه مصري.
  • أما بالنسبة لأسعار التوين هاوس فتبدأ من 23 مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • وتبدأ أسعار التاون هاوس من 28 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • في حين تبدأ أسعار الشاليهات من 17 مليون جنيه مصري.

وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك تفاصيل الشاليهات والتوين هاوس المتوفرة للبيع.

يمكنك شراء الوحدة الأنسب لك داخل كمبوند زويا غزالة باي بيع من المطور العقاري مباشرة بمقدم 10% وقسط على 6 سنوات.

كل ما تود معرفته عن زويا الساحل الشمالى Zoya North Coast

خريطة غزالة باي
خريطة غزالة باي 

اعرف كذلك: قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي.. احجز وحدتك بمقدم 10%

شاليهات زويا الساحل الشمالى

  • شاليه بسعر 17 مليون جنيه مصري يمكنك استلامه في عام 2027. ومساحته 120 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شاليه بسعر 19 مليون و500 ألف جنيه مصري. ومساحته 145 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام يمكنك استلامه في عام 2027.

ما يجب معرفته عن زويا غزالة باي الساحل الشمالي

توين هاوس للبيع في قرية زويا الساحل الشمالى

  • توين هاوس بسعر 23 مليون و800 ألف جنيه مصري. ومساحته 170 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام يمكنك استلامه في عام 2027.
  • توين هاوس بسعر 33 مليون و800 ألف جنيه مصري. ومساحته 260 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 4 غرفة نوم و4 حمام.

“ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك زويا غزالة باي ماستر بلان.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في زويا غزالة باي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على zoya ghazala bay. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم
x
زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم
x