لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم

شقق للبيع في الحي اللاتيني SED.. تعرف على أسعارها

0
شقق للبيع في الحي اللاتيني SED.. تعرف على أسعارها
للبيع في الحي اللاتيني SED

على مساحة 450 فدان في قلب مدينة العلمين الجديدة، وتحديدًا في الكيلو 109 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي، نفذت شركة السعودية المصرية للتعمير مشروع سكني سياحي ضخم على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهو Il Latini New Alamein، الذي يحتوي على عدد كبير ومتنوع من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تمنح جميع العملاء إجازات استثنائية ومميزة مليئة بالترف والرفاهية والمرح، من كلوب هاوس، ومنتجع صحي فاخر، ومنطقة تسوق، وأماكن مخصصة للركض، وخدمات رياضية متنوعة، وبحيرات قابلة للسباحة، ليكون خيارك الأمثل عند شراء منزلك الثاني، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية وحدات للبيع في الحي اللاتيني SED.

للبيع في الحي اللاتيني SED

في وقت كتابة هذا المقال يضم العلمين الجديدة الحي اللاتيني أكثر من 50 شقة للبيع تبدأ أسعارها من 3 مليون و970 ألف جنيه مصري إلى 18 مليون و100 ألف جنيه مصري، نعرض لك في الفقرات التالية تفاصيل بعض منها:

  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 4 مليون و798 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 104 متر مربع. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. قريبة التسليم.
  • شقة قريبة التسليم بسعر 5 مليون و087 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 125 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 6 مليون و048 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 138 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. قريبة التسليم.
  • شقة بسعر 7 مليون و033 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 166 متر مربع قريبة التسليم. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 9 مليون و637 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 258 متر مربع قريبة التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 13 مليون و301 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 216 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. قريبة التسليم.

يمكنك شراء شقتك داخل الحي اللاتيني مدينة العلمين الجديدة الساحل الشمالي بمقدم 20% وقسط على 10 سنوات.

قد يهمك: موقع الحي اللاتيني العلمين الجديدة Il Latini New Alamein

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك شقق للبيع في الحي اللاتيني SED إعادة بيع من المالك.

شقق للبيع في Il Latini New Alamein SED

  • شقة بسعر 3 مليون و663,434 جنيه مصري إعادة بيع من المالك. تمتد على مساحة 88 متر مربع. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. قريبة التسليم.
  • شقة بسعر 3 مليون و700 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك. تمتد على مساحة 86 متر مربع. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. قريبة التسليم.
  • شقة بسعر 8 مليون و200 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك. تمتد على مساحة 228 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام. قريبة التسليم.

اعرف كذلك: تفاصيل مساحة الحي اللاتيني

خريطة العلمين
خريطة العلمين

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

اعرف جميع المعلومات عن: الحي اللاتيني العلمين الجديدة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك شقق للبيع في الحي اللاتيني SED.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في الحي اللاتيني العلمين الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Il Latini New Alamein. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم
x
لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم
x