دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم

فلل وشاليهات للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة بالتقسيط على 7 سنوات

0
فلل وشاليهات للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة بالتقسيط على 7 سنوات
للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة

مع حلول الصيف يعد الساحل الشمالي هو المنفذ الرئيسي للكثير من الأشخاص الراغبين في تمضية أكثر الأوقات متعة على مدار العام، فيكثر البحث عن أفضل القرى والمشروعات السكنية وأكثرها تميزًا، وهنا وضعت شركة أرابيلا للتطوير العقاري بصمتها لتقدم إحدى أجمل قرى الساحل الشمالي، فقدمت فلل وشاليهات للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة تنافس في جودتها ورقيها أفضل المشروعات العالمية، وأكثرها سحرًا، وقد أتى ذلك بفضل استعانتها بأمهر المهندسين والمعماريين، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف في محطاتها على مجموعة من أفضل الوحدات المتوفرة لدينا لتتمكن من الاستمتاع بصيف مثالي.

للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة

ضمت قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي العديد من الوحدات السكنية ذات الطراز الرفيع والمستوى المميز، التي تضمن لك قضاء أفضل الأوقات الترفيهية، وسنتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد لدينا تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 180 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 23 مليون و50 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها يبلغ 233 ألف جنيه شهريًا.
  • وحدة بنتهاوس تأتي على مساحة 165 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و150 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها يبلغ 224 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 130 متر مربع. تتكون الوحدة من غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و725 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها يبلغ 149 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أهم المعلومات عن دايركشن وايت راس الحكمة وأسعاره

شاليهات دايركشن وايت الساحل الشمالي

بخلاف وحدات للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة التي سبق ذكرها أعلاه، فقد ضم المشروع أيضًا مجموعة مميزة من الشاليهات التي يأتي من ضمنها:

  • شاليه يتواجد على مساحة 155 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 13 مليون و255 ألف جنيه مصري. في حين يبلغ القسط الشهري 134 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 135 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 10 مليون و470 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 106 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على ..  دايريكشن وايت مصر.. تمتع بحياة نقية بعيدًا عن الحياة الروتينية

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على منزلك الصيفي والاستمتاع بأفضل الأوقات في قرية دايركشن وايت رأس الحكمة، من خلال الاعتماد على إحدى أنظمة السداد والدفع التي عملت شركة ارابيلا للتطوير العقاري على توفيرها لعملائها وهي:

خطة السداد الأولى 

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.

خطة السداد الثانية 

  • يمكنك القيام بدفع 15% مقدم للوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل أيضًا على تقسيط وحدتك على مدار 7 سنوات.

علاوة على ذلك يتم تسليم الوحدات بحلول عام 2026.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات حول موقع دايركشن وايت رأس الحكمة وأسعار بعض من وحداته، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المطورة وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند دايريكشن وايت وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على direction white north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم
x
دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم
x