كونرأس الحكمة8,587,215 جم

شاليهات في كون للبيع من المالك مباشرة

0
شاليهات في كون للبيع من المالك مباشرة
شاليهات في كون

على مساحة كبيرة تقدر  بحوالي 106 فدان بواجهة شاطئية تبلغ 300 متر في أكثر المواقع تميز وإستراتيجية؛ نفذت شركة مباني إدريس مشروع سياحي ساحلي سكني مميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط تشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية بأنواعها الحيز الأكبر من مساحته الإجمالية، تتنوع وحداته السكنية ما بين شاليهات وبنتهاوس وفلل وتاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكس جميعها مُحاطة بمناظر طبيعية خلابة تجعل المقيمين به أكثر راحة واستجمام، مع تزويده بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات بما في ذلك نادي وفندق وأنشطة صحية وممرات للسير وسط الطبيعية وكذلك ملاعب رياضية وأنشطة شاطئية متنوعة وخدمات غسيل الملابس والمرافق الطبية وخدمات التدبير المنزلي، مما يجعله خيارك الأمثل بالفعل عند الرغبة في شراء شاليه من شاليهات في كون، وهي ما سنعرضها لك في الفقرة التالية.

شاليهات في كون

يضم كون الساحل الشمالى koun north coast في وقت كتابة هذا المقال 4 شاليهات متوفرة للبيع جميعها إعادة بيع من المالك، وهذه هي تفاصيلها:

  • شاليه إعادة بيع من المالك والتسليم في عام 2027. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام بسعر 4 مليون و493,859 جنيه مصري. يمتد على مساحة 56 متر مربع.
  • وشاليه آخر إعادة بيع من المالك والتسليم في عام 2027. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام بسعر 7 مليون و006,379 جنيه مصري. يمتد على مساحة 85 متر مربع.
  • ويمكنك شراء شاليه إعادة بيع من المالك يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام قريب التسليم بسعر 12 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 160 متر مربع.
  • وكذلك شاليه إعادة بيع من المالك قريب التسليم بسعر 14 مليون و350 ألف جنيه مصري. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمتد على مساحة 165 متر مربع.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

وبعد التعرف على أسعار شاليهات في كون المتوفرة للبيع؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك الوحدات السكنية الأخرى المتوفرة للبيع حاليًا داخل القرية.

يمكنك كذلك التعرف على جميع المعلومات عن: كون الساحل الشمالى koun north coast

خريطة كون
خريطة كون

نرشح لك: أهم المعلومات عن كون راس الحكمة

بنتهاوس للبيع في كون

أما عن وحدات البنتهاوس، فيضم كون راس الحكمة الساحل الشمالي وحدتين بنتهاوس، إليك تفاصيلهما:

  • بنتهاوس إعادة بيع من المالك والتسليم في عام 2027. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام بسعر 5 مليون و902,884 جنيه مصري. يمتد على مساحة 89 متر مربع.
  • كما يوجد بنتهاوس إعادة بيع من المالك يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2027 بسعر 5 مليون و936,287 جنيه مصري. يمتد على مساحة 89 متر مربع.

 امتلك وحدتك في Koun كون الساحل الشمالي بالتقسيط على 9 سنوات

وأخيرًا، دعنا نوضح لك موقع منتجع كون بالتحديد في الساحل الشمالي.

موقع قرية كون 

نفذت شركة مباني إدريس مشروع كون في موقع إستراتيجي في الساحل الشمالي، وبالتحديد في منطقة رأس الحكمة التي تعتبر من أجمل ثلاث شواطئ في العالم، ويقع المنتجع تحديدًا في الكيلو 202 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوي، بالقرب من:

  • ماونتن فيو رأس الحكمة
  • خليج قيصر سوديك.
  • أزار الساحل الشمالي.
  • قرية سوان ليك الساحل الشمالي.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أسعار شاليهات في كون للبيع.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كون راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Koun Ras El Hikma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كونرأس الحكمة8,587,215 جم
x
كونرأس الحكمة8,587,215 جم
x