ماونتن فيو

اسعار مشروع لفلز الساحل الشمالي … وحدتك من المالك مباشرةً

تعد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات العاملة في السوق العقاري المصري، والتي عملت على إنشاء العديد من المشروعات المميزة، والتي يأتي على رأسها قرية لفلز الساحل الشمالي التي تم إنشائها وفقًا لأعلى المعايير في قلب رأس الحكمة، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول اسعار مشروع لفلز الساحل الشمالي والوحدات المتوفرة به لتكون قادر على امتلاك منزلك الصيفي، والاستمتاع بأفضل الأوقات الترفيهية على مدار العام.

اسعار مشروع لفلز الساحل الشمالي

اشتمل مشروع لفلز رأس الحكمة على قدر كبير ومتنوع من الوحدات السكنية التي تتنوع بشكل كبير من حيث المساحات والأسعار، وسنبدأ باستعراض بعض من وحدات دوبلكس للبيع في لفلز رأس الحكمة من المالك مباشرةً:

  • يتواجد وحدة دوبلكس على مساحة 150 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و524 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس على مساحة 145 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و747 ألف جنيه مصري. كما تضم الوحدة روف يمتد على مساحة 62 متر مربع.
  • هذا علاوة على وجود وحدة دوبلكس أخرى تأتي على مساحة 145 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و400 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على … قرية لفلز ماونتن فيو .. فرصتك المثالية لامتلاك منزلك الصيفي

تاون هاوس للبيع في لفلز رأس الحكمة

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول اسعار مشروع لفلز الساحل الشمالي من خلال عرض المزيد من الوحدات المتوفرة لدينا:

  • يتوافر لدينا تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 180 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 21 مليون و522 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 150 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و181 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 185 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و695 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد تاون هاوس فيلا أخرى تأتي على مساحة 180 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و137 ألف جنيه مصري.
  • كما تتواجد لدينا فيلا تمتد على مساحة 450 متر مربع. تشتمل الوحدة على ست غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلغ 94 مليون و245 ألف جنيه مصري، يمكنك الحصول على تلك الوحدة بالتقسيط على 8 سنوات. بقسط شهري تبلغ قيمتها 834 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بادر بحجز وحدتك في لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن اسعار مشروع لفلز الساحل الشمالي مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في لفلز ماونتن فيو وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار، والمشروع، يمكنك الضغط على Lvls North Coast، أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago