تطوير مصر

توين هاوس للبيع في ريفيرز زايد الجديدة .. بالتقسيط على 9 سنوات

قامت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري بطرح مشروعها في مدينة الشيخ زايد بمواصفات متميزة بعيدًا عن صخب المدينة، ويتضمن المشروع وحدات توين هاوس للبيع في ريفيرز زايد الجديدة بتصميمات فاخرة بأسعار مناسبة، مع إمكانية تقسيط المبلغ على مدار 9 سنوات، والآن دعنا نطلعك على المساحات والأسعار المتوفرة للبيع في الوقت الحالي ليكون بإمكانك العثور على وحدة أحلامك .. تابع القراءة.

توين هاوس للبيع في ريفيرز زايد الجديدة

يتوفر في الوقت الحالي مجموعة من وحدات التوين هاوس التي تتنوع في المساحات والأسعار، وتأتي تفاصيلها على النحو التالي:

  • متوفر للبيع وحدة توين هاوس في ريفرز الشيخ زايد تطوير مصر Rivers New Zayed تأتي على مساحة قدرها 184 متر مربع، وتتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات، على أن يبلغ سعرها 20 مليون و976 ألف جنيه مصري، بأقساط شهرية قدرها 184 ألف و511 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود توين هاوس أخر للبيع في ريفيرز الشيخ زايد يحتل مساحة قدرها 205 متر مربع، ويتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات، أما عن سعره فيبلغ 25 مليون و664 ألف جنيه مصري، وفي حالة رغبتك في تقسيط المبلغ على مدار 9 سنوات يمكنك دفع 225 ألف و748 جنيه مصري.
  • كما يتوفر أيضًا توين هاوس للبيع في Compound Rivers New Zayed تقدر مساحتها 227 متر مربع، وتحتوي على خمس غرف نوم وأربع حمامات، على أن يبلغ سعرها 26 مليون و433 ألف جنيه مصري، وفي حالة رغبتك في تقسيط المبلغ على مدار 9 سنوات يمكنك دفع مبلغ شهري قدره 232 ألف و512 جنيه مصري.

وبهذا نكون قد تعرفنا على ما يتوفر من وحدات توين هاوس للبيع في ريفيرز زايد الجديدة من قبل الشركة المالكة للمشروع، وحان الوقت لنطلع على المتوفر من وحدات التوين هاوس التي يتم إعادة بيعها من قبل المالك مباشرة.

وتستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ريفرز الشيخ زايد .. تعرف على أحدث مشروعات تطوير مصر.

أسعار توين هاوس ريفرز الشيخ زايد

  • يتوفر للبيع وحدة توين هاوس للبيع في ريفيرز زايد الجديدة يتم إعادة بيعها من قبل المالك مباشرة تأتي على مساحة قدرها 180 متر مربع، وتتكون من ثلاث غرف نوم وخمس حمامات، سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و14 ألف و425 جنيه مصري.
  • كما يتوفر وحدة توين هاوس للبيع في ريفرز الشيخ زايد تطوير مصر تأتي الوحدة على مساحة قدرها 227 متر مربع، وتحتوي على خمس غرف نوم وخمس حمامات، أما عن سعر الوحدة فتأتي بسعر يبلغ 17 مليون و425 ألف جنيه مصري.

كما يمكنك أيضًا التعرف على .. موقع ريفيرز تطوير مصر .. مكان مثالي في الشيخ زايد.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول المتوفر من توين هاوس للبيع في ريفيرز زايد الجديدة وأسعار الوحدات المتوفرة حاليًا، مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المطورة، وتغيرات السوق العقاري المصري، إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول ريفرز تطوير مصر وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات، يمكنك القيام بالنقر على Rivers tatweer misr أو التواصل معنا في nawy من خلال الضغط على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أمامك.

Reham Raafat

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago